• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الجمعة 11 يوليو 2014 على الساعة 16:30

أبو حفص وغزة: عبروا بلا تصنع ولا نفاق لكن لا تكونوا أوصياء على غيركم

أبو حفص وغزة: عبروا بلا تصنع ولا نفاق لكن لا تكونوا أوصياء على غيركم

أبو حفص وغزة: عبروا بلا تصنع ولا نفاق لكن لا تكونوا أوصياء على غيركم

 

شيماء الباز

قال محمد عبد الوهاب رفيقي: “لا أحب المزايدة على من غير صورة بروفايله أو كتب منشورا على غزة بحجة عدم جدوى تلك المنشورات، بل هي تعبير عن حرقة وألم وتفاعل وهو جهد المقل”.
أبو حفص، ومن خلال تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فاي بوك، كتب أنه “لا أحب المزايدة على من كتب شيئا خارجا عن غزة، المونديال أو غيرالمونديال… فليس بدليل على ضعف تفاعله أو قلة اهتمامه…”.
رفيقي ختم تدوينته بدعوته إلى ترك كل الناس يعبرون وبكل حرية وبلا تصنع أو نفاق: “عبروا عما يجول في أذهانكم بكل حرية…لكن لا تكونوا أوصياء على غيركم فيما يكتبون ويخطون”.