• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 09 يونيو 2017 على الساعة 00:00

أبوجاد لـ كيفاش: الجمهور ما طردناش ومبدئيا حنا فإيموراجي فكازا

أبوجاد لـ كيفاش: الجمهور ما طردناش ومبدئيا حنا فإيموراجي فكازا

عصام أيت علي
من بعد البوز اللي وقع فسبيكطاكل ديال إيموراجي، بسبب الكوبل سارة وأبو جاد وبعض المتفرجين فمسرح محمد الخامس فالرباط، عبد الله أبو جاد حكى ما وقع، في تصريح لـ”كيفاش مشاهير”، ليلة أمس الأربعاء (7 يونيو).
وقال أبو جاد إنه سعيد بزوجته سارة، لأنها صمدت أمام الجمهور الكبير الذي حضر من أجل مشاهدة العرض، ولم تشعر بالخوف، رغم أنها المرة الأولى التي تقف فيها على الخشبة.
وأكد أبوجاد، في التصريح ذاته: “الفقرة ديالنا حنا كملناها، عكس داك الشي اللي تنشر بأن الجمهور طردنا وما خلاناش نكملو الفقرة ديالنا، اللي هي عبارة على 3 دقائق صافي”.
وتابع: “المشكل أن فئة من الجمهور بداو كيصفرو ويغوتو، الشي اللي زعج الناس اللي جاو يتفرجو فالعرض”.
وأوضح زوج سارة: “طاليس راه قال لينا فالأول راه يقدر يبدا التصفار فاش تدخلو”.
وعن فكرة المشاركة في عرض “إيموراجي”، قال إن طاليس هو الذي اقترح ذلك.
وأشار أبوجاد إلى أنه مبدئيا سيكون حاضرا في العرض المقرر في الدار البيضاء الأسبوع المقبل.