• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الجمعة 19 يناير 2024 على الساعة 18:00

آس الإسبانية: إشبيلية يعاني هجوميا ودفاعيا في غياب النصيري

آس الإسبانية: إشبيلية يعاني هجوميا ودفاعيا في غياب النصيري

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية في تقرير لها عن وضع فريق إشبيلية في غياب الدولي المغربي يوسف النصيري، مؤكدة أن غياب ابن مدينة فاس أثر على الفريق الأندلسي هجوميا ودفاعيا. كيفاش؟

حسب الصحيفة الإسبانية، فإن النجم المغربي كان الجدار الأول أمام العرضيات القادمة من الكرات الثابتة، حيث أن براعة يوسف النصيري في الكرات الهوائية، كانت تحمي مرمى فريقه من تلقي الأهداف من الرأسيات.

ووفق التقرير ذاته، فمنذ غياب النصيري تلقت شباك إشبيلية 3 أهداف من كرات رأسية، بمعدل مرتفع مقارنة بالفترة التي يحضر فيها الأسد المغربي رفقة الفريق.

وأضافت الجريدة أن يوسف النصيري يعد أحد أفضل اللاعبين في نادي إشبيلية في الضغط على حاملي الكرة، بفضل حركيته المستمرة في منطقة الخصوم.

يذكر أن النصيري يشارك رفقة أسود الأطلس في كأس الأمم الإفريقية الحالية المقامة في كوت ديفوار، وسجل هدفا في المباراة الأولى ضد تنزانيا، ليكون بذلك أول لاعب مغربي يسجل في أربعة نسخ متتالية.