• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 19 يناير 2024 على الساعة 18:00

آس الإسبانية: إشبيلية يعاني هجوميا ودفاعيا في غياب النصيري

آس الإسبانية: إشبيلية يعاني هجوميا ودفاعيا في غياب النصيري

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية في تقرير لها عن وضع فريق إشبيلية في غياب الدولي المغربي يوسف النصيري، مؤكدة أن غياب ابن مدينة فاس أثر على الفريق الأندلسي هجوميا ودفاعيا. كيفاش؟

حسب الصحيفة الإسبانية، فإن النجم المغربي كان الجدار الأول أمام العرضيات القادمة من الكرات الثابتة، حيث أن براعة يوسف النصيري في الكرات الهوائية، كانت تحمي مرمى فريقه من تلقي الأهداف من الرأسيات.

ووفق التقرير ذاته، فمنذ غياب النصيري تلقت شباك إشبيلية 3 أهداف من كرات رأسية، بمعدل مرتفع مقارنة بالفترة التي يحضر فيها الأسد المغربي رفقة الفريق.

وأضافت الجريدة أن يوسف النصيري يعد أحد أفضل اللاعبين في نادي إشبيلية في الضغط على حاملي الكرة، بفضل حركيته المستمرة في منطقة الخصوم.

يذكر أن النصيري يشارك رفقة أسود الأطلس في كأس الأمم الإفريقية الحالية المقامة في كوت ديفوار، وسجل هدفا في المباراة الأولى ضد تنزانيا، ليكون بذلك أول لاعب مغربي يسجل في أربعة نسخ متتالية.