• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الأحد 12 يناير 2020 على الساعة 13:00

آدم بنلمقدم.. موهبة يافعة من العيون تسحر لجنة “ذا فويس كيدز” (فيديو)

آدم بنلمقدم.. موهبة يافعة من العيون تسحر لجنة “ذا فويس كيدز” (فيديو)

أميمة لبيض

أبهرت مواهب يافعة أمس السبت (11 يناير)، الجمهور بحضورها وخفّة دمها، مضفية جوا من المرح على الحلقة الثانية من مرحلة “الصوت وبس”، ضمن الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس كيدز” الذي يعرض على قناة “م بي سي 5”.
وسحرت موهبة مغربية قدمت من مدينة العيون، لجنة تحكيم البرنامج بأداء مميز لأغنية “ناكر الاحسان” للفنان رضوان الأسمر.
واستطاع آدم بنلمقدم بأدائه لأغنية “ناكر الاحسان”، أن يقنع لجنة التحكيم، حيث لف له المدربين الثلاثة تباعاً، وأشادوا بصوته وسعى كل منهم لضمه إلى فريقه.
واختار آدم أن يكمل الرحلة مع حماقي الذي وصفه بالمغني الاستثنائي والخطير.
ولم يُسعف الحظ محمد بنلمقدم، شقيق آدم الذي جاء معه إلى “ذَا فويس كيدز” ليشارك أيضا، حيث خرج من البرنامج من دون أن يقنع أي من المدربين بصوته، رغم ثنائهم على موهبته.