• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 30 يونيو 2018 على الساعة 16:59

آخر المنتقدين للظلم التحكيمي بالفار.. مصطفى حجي عاد طفات عليه الشمعة!

آخر المنتقدين للظلم التحكيمي بالفار.. مصطفى حجي عاد طفات عليه الشمعة!

طارق باشلام

مساعد المدرب مصطفى حجي فضل التحفظ والتزام الصمت لمدة طويلة إلى حين رجوع الأسود إلى عرينهم، قبل الإفصاح عن رأيه حول ما تعرض له المنتخب الوطني من ظلم تحكيمي في مونديال روسيا. كيفاش؟.
الإطار الوطني، في حوار مع صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية، قال: “كنا نطمح في تحقيق نتيجة إيجابية، للأسف خسرنا أمام إيران، ولكننا فخورون بأداء المنتخب أمام البرتغال وإسبانيا”.
وأضاف حجي منتقدا تقنية “الفار”، ولو أن تصريحه وُصف بالمتأخر في تعاليق بعض مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، “أتفهم حسرة اللاعبين، ولم يحقق الفار أي إضافة خلال هذه النسخة، بالنسبة إلي أنا فخور بما قدمه المدرب هيرفي رونار والأسود”.