• لقجع: مونديال قطر سيكون ترجمة حقيقية لقدرات العرب (فيديو)
  • اتهمت بـ”التبذير والفساد”.. بوعيدة تخصص مليار سنتيم لكراء السيارات!!
  • أوناحي: الركراكي صغير في العمر وكيتفاهم معانا عكس خليلوزيتش اللي ما نجحش في المنتخب
  • تسلل إليه انفصاليو البوليساريو وانتهى بانسحاب الوفد المغربي.. كواليس من مخيم العدالة المناخية في تونس (فيديو)
  • المحلل الرياضي الزوين: المنتخب خاصو مهاجم واعر وتصور وليد باقي ما واضحش!
عاجل
الجمعة 09 سبتمبر 2022 على الساعة 10:10

يقدر يتمنع من التعليق على مباريات كأس العالم.. سورية خرجات على دراجي (فيديو)

يقدر يتمنع من التعليق على مباريات كأس العالم.. سورية خرجات على دراجي (فيديو)

بعدما نالت منه في مكالمة أوهمته فيها أنها تشتغل بالقصر الرئاسي في دمشق، لينطلق في خطاب من التملق والمدح في نظام بشار الأسد، تتجه الناشطة السورية ميسون بيرقدار إلى مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، للاشتكاء على المعلق الرياضي حفيظ دراجي، لمنعه من التعليق على مباريات كأس لعالم المقرر تنظيمها في قطر.

وكتبت الحقوقية السورية بيرقدار في تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، “الخطوة الثانية رسالة للفيفا من المحامية لمنعه من التعليق بكأس العالم لتحريضه عليا وعندي كل الاثباتات بالصوت والكتابة واسمه مذكور من قبل من يتصل بي كووووول”.


وعقب نشرها للتسجيل الذي يوثق للدراجي وهو يتملق للنظام السوري، تعرضت الناشطة الحقوقية حسب تأكيدها في تدوينات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي لمضايقات وتهديدات إلكترونية.

وأبرزت بيرقدار في تدوينة لها أن تهديدات وشتائم في حقها وفي حق الإعلامي في شبكة الجزيرة فيصل القاسم والمغرب، تصلها على هاتفها المحمول وهو ما اضطرها إلى إغلاقه.

وكانت الناشطة السورية ميسون بيرقدار نشرت، تسجيلا لاتصال هاتفي، أجرته مع معلق قنوات “بي إن سبورت” الرياضية، مدته 14 دقيقة، تحدثا فيه عن بلدها سوريا والرئيس السوري بشار الأسد، إضافة إلى عدة مواضيع أخرى تتعلق بالربيع العربي والثورة السورية.

‎وادعت ميسون بيرقدار أنها تعمل بالقصر الرئاسي بالعاصمة السورية دمشق، وأن الرئيس بشار الأسد كلفها شخصيا بالحديث مع حفيظ دراجي مباشرة بعدما هاجم الثوار السوريين، في تغريدة على تويتر.

وأسقطت دقائق المكالمة قناع حفيظ دراجي، ليشرع في مدح الرئيس السوري، ملتمسا إبلاغ تحاياه إلى بشار الأسد، معبرا عن استعداده لزيارة سوريا ولقائه ودعمه في مواجهة الثوار.