• سويسرا.. انتخاب المغربية نجية العبادي رئيسة للاتحاد العالمي لجمعيات جراحة الأعصاب
  • المكتب الوطني للمطارات: 16 مطارا مغربيا حصل على شهادة الاعتماد الصحية من المجلس الدولي
  • الجنرال الفاروق.. كفاءة عسكرية بنصف قرن من الخبرة
  • بخصوص مسؤولية الجزائر عن محنة المحتجزين في مخيمات تندوف.. المغرب يسائل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
  • أمام النيابة العامة.. ضحية التحرش في طنجة تتنازل للمتورطين
عاجل
الأربعاء 25 أغسطس 2021 على الساعة 13:00

وهبي متفائلا: عندي الثقة في أن يتصدر الحزب المرتبة الأولى

وهبي متفائلا: عندي الثقة في أن يتصدر الحزب المرتبة الأولى

عبر عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن تفاؤله لحصول حزبه على المرتبة الأولى في الاستحقاقات القادمة، واصفا طموح حزبه بتصصر الانتخابات بـ”الواقعي والمنطقي”.

وأبرز وهبي، يوم أمس الثلاثاء (24 غشت)، خلال حلوله ضيفا على برنامج انتخابات 2021 الذي تبثه القناة الثانية، أن “هذا الشعور بالارتياح نابع عن ما يقدمه الحزب من مرشحين، وتحليل للواقع السياسي”، قائلا: “عندي الثقة في أن يتصدر الحزب المرتبة الأولى، لأنه أصبح حزبا عاديا ويتوفر على قاعدة نضالية، وخطابه أصبح مقبولا عند جميع المواطنين، وقادته في المكتب السياسي أصبحوا محترمين لدى الجميع، ولم يحسب عليهم أي تصرف يخل بالأخلاق أو بالعمل السياسي”.

وفي تفاعله مع سؤال بخصوص البقاء في المعارضة، لمدة ناهزت العشر سنوات، اعتبر وهبي أن “من تعب من المعارضة عليه أن يعتزل السياسة برمتها، لأن المعارضة جزء من السياسة”.

وأردف في السياق ذاته، أن حزبه مارس المعارضة كقناعة سياسية واحتراما لإرادة المواطنين، مؤكدا أن “جميع الاحتمالات واردة أمام حزبه، عشية قرب إجراء الاستحقاقات القادمة، وهو مستعد لها، والأهم بالنسبة له هو الاشتغال في الحقل السياسي وطرح قضايا الوطن”.