• الرعاية الصحية تحت المجهر.. مجلس المنافسة يُكلف مكتب دراساتٍ بإجراء بحث على حوالي 40 مصحة
  • بالصور من تل أبيب.. رئيس مجلس جماعة فاس يقود وفدا إلى إسرائيل
  • صنف الفيلم الوثائقي.. “العَبَّار.. الطريق إلى الكركرات” يُتَوَّجُ بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة
  • كفاءات مهنية في مسؤوليات جديدة.. حموشي يحدث تغييرات في مناصب المسؤولية الأمنية
  • الشتا باقية في نهاية الأسبوع.. نشرة إنذارية تُبشر بأمطار تتراوح ما بين 30 ومائة ملمتر !
عاجل
الأحد 30 أكتوبر 2022 على الساعة 10:00

وهبي لمنتقدي الحكومة: من يتحمل مسؤولية مصير أمة ليس له الوقت لقراءة ما يُكتب… وسنصنع التاريخ

وهبي لمنتقدي الحكومة: من يتحمل مسؤولية مصير أمة ليس له الوقت لقراءة ما يُكتب… وسنصنع التاريخ

هاجم عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ووزير العدل في حكومة أخنوش، منتقدي عمل هذه الأخيرة، معتبرا أن “لهم أن يقولوا ما يشاءون وسيظلون على هامش التاريخ”.

وقال وهبي، خلال كلمة له بالمؤتمر الجهوي الثالث للحزب بجهة سوس ماسة، أمس السبت (29 أكتوبر)، إن “أولئك الذين يكتبون ويشتمون كيدهم في نحورهم لن يوقفوا القطار الذي يسير بسرعة وسنستمر وليقولوا ما يشاءون”، مشددا على أن “حزب الأصالة والمعاصرة سيصنع التاريخ”.

واعتبر المسؤول الحكومي، أن “أولئك الذين يتكلمون في الهواتف فإنهم يجلسون في المقاهي ويكتبون والذي يتحمل مسؤولية الحكومة بمصير أمة بكاملها من موقع قطاعه ليس له الوقت أن يقرأ الهواتف وليقرأ ما يكتب لأن وقت العمل يأخذه كله”.

وزاد الأمين العام لحزب الجرار، في إشارة إلى منتقدي العمل الحكومي، قائلا: “سيظلون على هامش التاريخ أما نحن في حزب الأصالة والمعاصرة سنصنع التاريخ”.

واعتبر وهبي أن ما يشاع ضد حزب الأصالة والمعاصرة مرده أن من يروجوه ماتوا حقدا وبغضا لأن حزب البام تمكن من تحقيق انتصار سياسي في الانتخابات الأخيرة.

وشدد الأمين العام، في رده على ما قال إنها دعاية “التحكم”الملتصقة بالحزب، على أنه “في حزب الأصالة والمعاصرة سمعنا كلاما كثيرا أننا حزب التحكم وحزب الإدارة، واللذين قالوا عنا هذا الكلام هم الاَن معارضة صغيرة ونحن الأقوى..وأنا أقول لهم إذا كان من أجل هذا الوطن وهؤلاء المواطنين علينا أن نتحمل كل هذا؛ فنحن مستعدون”.