• وصفوا تصريحاته بـ”غير المسؤولة” وبأنها و”محاولة غير موفقة لزرع التفرقة”.. نواب البيجيدي يردون على أخنوش
  • خطاها المغرب.. إسبانيا تقهرات
  • كورونا ما بقاتش فالحباسات.. مندوبية السجون تعيد الزيارات العائلية للنزلاء لشهر
  • اللي كيتسناو بايدن يتراجع على الاعتراف بمغربية الصحراء.. مفاجأة من الخارجية الأمريكية (وثيقة)
  • وجدو راسكم للصهد.. الحرارة غتوصل ل43 درجة ابتداء من الخميس!
عاجل
الخميس 16 يناير 2020 على الساعة 18:00

وعد بنشر الجزء الثاني.. صاحب فيديو “مقلب طنجة” يوتيوبر “فاشل” يبحث عن عدد المشاهدات!

وعد بنشر الجزء الثاني.. صاحب فيديو “مقلب طنجة” يوتيوبر “فاشل” يبحث عن عدد المشاهدات!

أحدث فيديو لمقلب يوثق شابا مغربيا يتنكر بزي خليجي وأقنع فتاة بإرشاده داخل مدينة طنجة إلى أحد الفنادق، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الفيديو يتضمن صورة نمطية وتحقيرا للمرأة المغربية.
وطالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التحقيق مع صاحب الفيديو ومتابعته قضائيا، في حالة كان الفيديو “مقلبا” حقيقيا للفتاة وأنه تم تصويرها بدون علمها، وكذلك لما يتضمنه الفيديو من إساءة إلى صورة المرأة المغربية والمغاربة بشكل عام.
وحسب معلومات استسقاها موقع “كيفاش”، فإن صاحب الفيديو يوتيوبر بدأ نشاطه شهر مارس الماضي، وفتح قناة على يوتيوب أسماها “ترفيهية” ونشر فيها فيديوهات مطلع شهر دجنبر الماضي، حاول بها إضحاك زوار المنصة و”لكن ما جابش الله التسيير”، ليحاول بعد ذلك الركوب على موجة “روتيني اليومي”، لكن الفيديو لم يلاقي تفاعلا كبيرا.
وفي دجنبر الماضي، نشر صاحب القناة هذا الفيديو “المقلب”، وأرفقه بعدد من الهاشتاغات التفاهة على غرار “فضيحة وروتيني اليومي وأسماء بيوتي”، لكن الفيديو لم يشهد تفاعلا كبيرا إلا بحر هذا الأسبوع بعد نشره على صفحات على الفايس بوك.
ومن جهة أخرى، فإن صاحب الفيديو أكد أنه سينشر الجزء الثاني لهذا المقلب المقيت، مدعيا أنه مجرد تجربة اجتماعية وعلاج لظاهرة اجتماعية عن طريق الصدمة.