• المكتب الوطني للمطارات: 16 مطارا مغربيا حصل على شهادة الاعتماد الصحية من المجلس الدولي
  • الجنرال الفاروق.. كفاءة عسكرية بنصف قرن من الخبرة
  • بخصوص مسؤولية الجزائر عن محنة المحتجزين في مخيمات تندوف.. المغرب يسائل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
  • أمام النيابة العامة.. ضحية التحرش في طنجة تتنازل للمتورطين
  • دارو ليه “شمس العشية”.. 7 أحزاب تعلن تحالفا لإبعاد شباط عن عمودية فاس
عاجل
الجمعة 13 أغسطس 2021 على الساعة 22:02

واقعة وجدة تتكرر.. “شراب مغشوش” يقتل 4 أشخاص في الناظور

واقعة وجدة تتكرر.. “شراب مغشوش” يقتل 4 أشخاص في الناظور

أفاد مصدر أمني، أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن في مدينة الناظور فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة (13 غشت)، وذلك لتحديد ظروف وأسباب وفاة أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 43 و53 سنة، يشتبه في تناولهم لمواد كحولية مضرة بالصحة العامة.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة الناظور قد توصلت بإشعار بخصوص وفاة أربعة أشخاص بالمستشفى المحلي بالمدينة صباح اليوم الجمعة، بسبب الاشتباه في احتسائهم لمشروبات ممزوجة بكحول الحريق، حيث أوضحت الأبحاث الأولية المنجزة أن اثنين من الضحايا تم نقلهما للمستشفى من طرف أفراد أسرتهما من المنطقة القروية “بني سيدال” فيما الآخران تم استقدامهما من منطقة “أزغنغان”.

وقد تم الاحتفاظ بجثث الضحايا بمستودع الأموات بالمستشفى المحلي رهن إجراءات التشريح الطبي، للكشف عن الظروف والملابسات الحقيقية وراء وفاة المعنيين بالأمر، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية تحت إشراف النيابة العامة لتحديد هوية مزودهم بهذه المواد المضرة بالصحة العامة في أفق توقيفه وتقديمه أمام العدالة.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة وجدة قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل وفاة 9 مدمنين على الكحول وإصابة آخرين بتسمم جراء تناولهم لمادة كحول الحريق.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها الشرطة القضائية أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه المتورط في هذه القضية، وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من تسجيل حالات التسمم وحدوث الوفيات في أوساط المستهلكين.