• بعد وفاة 20 شخصا بالقصر الكبير.. حماية المستهلك تقترح الاستثمار في “الماحيا”
  • لعلاج إشكالية تأخر آجال الأداء.. الحكومة تزف خبرا سارا لأرباب المقاولات
  • السباق نحو قيادة “الحصان”.. ساجد يتراجع وبلعسال يخلق المفاجئة
  • مدرب إشبيلية يرد على الركراكي: النصيري ماشي مريض… حنا كنعطيوه الحب
  • الانتخابات الجزئية.. هل عاقب الناخبون أحزاب الحكومة؟
عاجل
الإثنين 05 سبتمبر 2022 على الساعة 23:25

هاد الشي خطير.. أمن كازا يوقف 17 مشجعا ويحجز 12 سيفا!!

هاد الشي خطير.. أمن كازا يوقف 17 مشجعا ويحجز 12 سيفا!!

ما تعرفهمش واش مشجعين ديال الكرة أو لا محاربين فجيش قريش. كيفاش؟

أوقفت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، زوال اليوم الاثنين (5 شتنبر)، سبعة عشر شخصا، من بينهم ثلاثة سائقين، بشبهة حيازة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير بغرض استخدامها في ارتكاب جنايات وجنح مرتبطة بأعمال الشغب الرياضي.

علاش وكيفاش؟

وتم توقيف المشتبه بهم في إطار العمليات الأمنية الاستباقية التي تباشرها مختلف مصالح الأمن الوطني، قبيل وإبان مباريات كرة القدم، وذلك لتحييد الخطر الصادر عن مرتكبي الشغب والوقاية من مختلف الجرائم الماسة بالأشخاص والممتلكات.

وكانت مصالح الشرطة التابعة لولاية أمن الدار البيضاء ضبط يومه الاثنين سيارتين نفعيتين تقلان بعض الجماهير المتوجهة للمركب الرياضي الذي سيحتضن مباراة في كرة القدم، وعند تفتيشها تم العثور بداخلها على أسلحة بيضاء كبيرة الحجم وعددها 12 سيفا، كانت بحوزة أربعة عشر شخصا من المحسوبين على فصيل مشجعي نادي لكرة القدم.

وأوقفت عناصر الشرطة جميع المشتبه فيهم، بمن فيهم ثلاثة سائقين يشتبه في مشاركتهم في هذه الأفعال الإجرامية، حيث تم اخضاعهم جميعا لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، في حين تم إيداع المركبات المحجوزة في المحجز البلدي على ذمة الأبحاث المتواصلة في هذه القضية، التي تندرج في إطار المساعي المبذولة لزجر كل مظاهر الشغب الرياضي.