• مدرب تشيلسي: زياش رجع للتداريب وهو محترف وتفهم الموقف!
  • والد الطفل ريان: ما تصوروش الفرحة ديالي ملي الزوجة ديالي ولدات… وهاد الوليد غادي يعمر علينا الدار
  • في ختام الاجتماع رفيع المستوى.. المغرب وإسبانيا يوقعان على 19 مذكرة تفاهم (صور)
  • ملياران لبرمجة هواتف البرلمان.. مجلس النواب يخرج عن صمته
  • في نفس يوم سقوطه في البئر.. أسرة “ريان” ترزق بطفل!
عاجل
الإثنين 12 ديسمبر 2022 على الساعة 13:30

هادي 16 عام.. الركراكي دار النية وسبقنا لنهائي كأس العالم (صور)

هادي 16 عام.. الركراكي دار النية وسبقنا لنهائي كأس العالم (صور)

الركراكي دار النية شحال هادي وسبقنا لنهائي كأس العالم. كيفاش؟

أشنو وقع؟

تقاسم رواد ومدونون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا ومقاطع فيديو، يظهر فيها مدرب المنتخب الوطني المغربي والدولي السابق وليد الركراكي وهو يردد النشيد الوطني في مباراة أهلت الأسود إلى نهائي كأس العالم، مشاهد كان ليقسم المشاهد للإنتاج التلفزيوني المغربي “إنهض يا مغرب” عام 2006 تاريخ صدوره، على أنها مستحيلة التحقق، لكن “النية” تبدع المعجزات.

كيفاش وعلاش؟

وتحولت الوقائع التي ركبت تفاصيلها المخرجة المغربية نرجس النجار قبل 16 عاما، في فيلمها الذي لا تتجاوز مدته الساعة والربع إلى واقع يتجسد اليوم بنفس الوجه الذي ظهر في الشريط التلفزيوني قبل سنوات.

وعبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فجأتهم، من تحول صدفة مشاركة وليد الركراكي في الفيلم التلفزيوني إلى حلم يعيشه المغاربة ومعهم الأفارقة والعرب على أرض قطر في مونديال 2022.

وظهر الناخب الوطني وليد الركراكي، في مقاطع الفيلم وهو يردد النشيط الوطني إلى جانب كل من عبد السلام وادو، ويوسف حجي، وحسين خرجة، في مباراة تأهل المنتخب المغربي إلى نهائي كأس العالم.

تأهل تاريخي

وبعد تأهله التاريخي أول أمس السبت أمام البرتغال، يواجه المنتخب المغربي يوم الأربعاء المقبل، في نصف النهائي المنتخب الفرنسي الذي حقق بدوره الفوز على نظيره الانجليزي.

ونجح المغرب في حجز مقعده في الدور ما قبل النهائي من مونديال قطر 2022، بهدف من رأسية يوسف النصيري (د 42)، محققا بذلك إنجازا عربيا وأفريقيا بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم.