• الذكرى الـ65 لتأسيس الأمن الوطني.. رسالة توجيهية من الحموشي ومنشآت جديدة من المستوى العالمي
  • سفير فلسطيني: العاهل المغربي يدافع عن القدس بكل ما أوتي من قوة
  • بوح الأحد.. تطورات القضية الفلسطينية، التضامن المغربي و أعداء هذه القضية
  • برافو عليه.. المغربي ياسين بونو خامس أفضل حارس في أوروبا
  • سالا رمضان.. ما تنساوش تزيدو ساعة
عاجل
الثلاثاء 08 ديسمبر 2020 على الساعة 11:30

نواحي أكادير.. حجر كميات كبيرة من الكحول المهربة

نواحي أكادير.. حجر كميات كبيرة من الكحول المهربة

….ضبط كميات كبيرة من المشروبات الكحولية

رباب الداه (العيون)

تم، أمس الاثنين (7 دجنبر)، ضبط كميات كبيرة من الخمور في ضواحي أكادير، كما تم إلقاء القبض على شخصين، يبلغان من العمر 36 و41 سنة للاشتباه فيهما في قضايا تهريب الخمور، وجرى توقيفهما في حالة تلبس بالجرم المشهود على متن شاحنة لنقل البضائع بالطريق الرابطة بين مدينتي تيزنيت وأكادير تحمل قوارير من المشروبات الكحولية.

هذا، وقد أحالت عناصر فرقة الشرطة القضائية في مدينة تيزنيت على النيابة العامة المختصة المشتبه فيهما، بعد توقيف المشتبه به الثاني الذي كان متورطا في تخزين الحمولة الكحولية في إحدى الضيعات الفلاحية نواحي أكادير من أجل تهريبها نحو مدن الصحراء.

وأسفرت عملية التفتيش التي أجريت على الشاحنة عن حجز 12.309 قنينة من المشروبات الكحولية المهربة، من بينها 11.519 قنينة من الجعة فيما البقية مشروبات كحولية من مختلف الأصناف، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء وملبغ مالي ومجموعة من الهواتف النقالة بحوزة المشتبه فيه.

في حين تم الاحتفاظ بالمتورطين في العملية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من اجل تحديد ملابسات القضية وأيضا لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة اليهما.