• بوريطة: “الاجتماع الليبي” في طنجة سابقة طال انتظارها… وآن الأوان لتجاوز الانقسام وإفساح الطريق للأخوة والسلام
  • أول بلد غير عربي وغير إفريقي.. هايتي تقرر فتح قنصلية عامة لها في الداخلة
  • ماشي غير الأرقام المقلقة اللي كاينة.. مؤشر توالد حالات الإصابة بكورونا تراجع إلى 9، 0
  • كيطمعو الناس بالحريگ.. بوليس العرائش يعتقل شخصين
  • ها علاش هوما “عصابة” و”قطاع طرق”.. البوليساريو قتلت 813 مغربيا بالألغام في الأقاليم الجنوبية
عاجل
الجمعة 13 نوفمبر 2020 على الساعة 23:30

نجم المباراة.. إشادة كبيرة بأداء حكيم زياش

نجم المباراة.. إشادة كبيرة بأداء حكيم زياش 

توالت الإشادات بالنجم المغربي حكيم زياش، بعد المستوى الكبير الذي قدمه، اليوم الجمعة (13 نونبر)، في المباراة ضد منتخب إفريقيا الوسطى، برسم الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بأربعة أهداف لهدف.

وكان نجم تشيلسي الإنجليزي وراء الأهداف الأربعة التي سجلها أسود الأطلس، حيث سجل هدفين ومرر تمريرتين حاسمتين، لزميله أشرف حكيمي وزكرياء بوخلال.

ومن بين المشيدين بزياش، مراسل قناة “بي إن سبوترز” أشرف بن عياد، الذي كتب على صفحته مطالبا بحصوله على جائزة لاعب في العالم: “لو كان اسمه زياشينيو لطالب العالم بالكرة الذهبية له، لكن شكرا لك يا حكيم على كرتك ومستوياتك العالية”.

وعلى نفس المنوال قال معلق القناة المذكورة، جواد بادة، خلال المباراة، إن “زياش مرشح قوي للفوز بجائزة الكرة الذهبية” بناء على المستويات التي يقدمها.

وفي سياق مرتبط عنونت أغلب المواقع العالمية مشيدة بدور زياش الكبير في الفوز، وكتب موقع “أفريك طوپ سبور”: “زياش يحمل المغرب ضد إفريقيا الوسطى”.

كما كتب موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي: “زياش والمغرب يتوهجان”، فيما كتب موقع “سبورت” بنسخته الفرنسية: “المغرب وزياش يضربان ضربة موفقة”.