• لقاو عندهم أكثر من 51 مليون.. تفاصيل تفكيك شبكة اتجار فالبشر بين المغرب وإسبانيا (صور)
  • انتخابات القضاة.. المجلس الأعلى للسلطة القضائية يعلن النتائج النهائية
  • ردّا على ادعاءات إعلام “الجيران”.. مؤسسة السلام التنزانية تفنّد كذب نظام الكبرانات (وثيقة)
  • بنسليمان.. إطلاق “منصة الشباب” لدعم المشاريع المبتكرة
  • الحلوف كينفع.. زراعة كلية خنزير في جسم إنسان “تنعش” آمال ملايين (فيديو)
عاجل
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 على الساعة 19:30

من بينهم امرأة حامل وأطفالها الخمسة.. السلطات الإسبانية توقف 95 حراگ جزائري

من بينهم امرأة حامل وأطفالها الخمسة.. السلطات الإسبانية توقف 95 حراگ جزائري ALICANTE, 28/09/2021.- Captura de video facilitada este martes de varios migrantes rescatados por Salvamento Marítimo cerca de las costas de Alicante. Cuarenta y dos inmigrantes más a bordo de varias pateras elevan a un total de 65 los indocumentados interceptados la pasada noche frente a las costas de Alicante, entre ellos varios niños (incluido un bebé) y mujeres. EFE/ Salvamento Marítimo/Juan Carlos Rodríguez MEJOR CALIDAD DISPONIBLE SOLO USO EDITORIAL/SOLO DISPONIBLE PARA ILUSTRAR LA NOTICIA QUE ACOMPAÑA (CRÉDITO OBLIGATORIO)

أنقذت عناصر خفر السواحل والصليب الأحمر في إسبانيا حراگة جزائريين ضمنهم امرأة حامل وأطفالها الخمس، وذلك حسب ما أفادت به متحدثة باسم الصليب الأحمر لوكالة “فرانس برس” للأنباء.

ووفق المصدر ذاته، فقد تم اعتراض 6 قوارب، في الساعات الأخيرة في منطقة أليكانتي، تحمل 95 حراگا جزائريا، تم إنقاذهم من طرف عناصر خفر السواحل والصليب الأحمر.

وكشفت المتحدثة باسم الصليب الأحمر أن “من بين الحراگة امرأة حامل في شهرها الثامن نقلت الى المستشفى فور وصولها حيث عانت من آلام في البطن”.

وأضافت أن المرأة كانت رفقة أطفالها الخمسة من بين الأشخاص الذين سافروا في القوارب الستة التي تم إنقاذها قبالة سواحل أليكانتي.

ومن جهة أخرى، أكدت فرق الطوارئ أن القوارب الجزائرية جاءت من سواحل تبعن حوالي 270 كلم عن أليكانتي، موضحة أن معظم المهاجرين من الجزائريين، مع وجود بعض المواطنين السوريين بينهم أربع نساء وستة أطفال ورضيع يبلغ من العمر سبعة أشهر.

السمات ذات صلة