• ضحية البلطجية في مسيرة باريس: لبست راية بلادي على الطريقة الصحراوية ومجرمي البوليساريو ضربوني
  • كلات العصا.. 900 مليار دولار خسائر الدول العربية من كورونا
  • في رسالة إلى رئيس اللجنة الأممية المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه.. الملك يؤكد أن القضية الفلسطينية هي مفتاح الحل الدائم والشامل في منطقة الشرق الأوسط
  • بعد أزيد من عام على ظهوره.. اكتشاف 3 أعراض جديدة قد تدل على الإصابة بفيروس كورونا
  • 2021.. الفيفا يلمح لإجراء تعديلات على البطولات
عاجل
الثلاثاء 14 يوليو 2020 على الساعة 22:30

منذ قدومه إلى لندن.. تركيز إعلامي كبير على النجم المغربي زياش

منذ قدومه إلى لندن.. تركيز إعلامي كبير على النجم المغربي زياش 

ركزت وسائل الإعلام الإنجليزية والموقع الرسمي لفريق تشيلسي بشكل كبير على النجم المغربي حكيم زياش منذ قدومه الأسبوع الماضي إلى لندن، وبدئه التدريبات رفقة فريقه، استعدادا للموسم المقبل، بعد انتقاله من نادي أياكس أمستردام الهولندي بمبلغ 50 كليون أورو.

الموقع الرسمي والصفحة الرسمية 

ويعد تقرير خاص على موقع النادي الرسمي، شهر فبراير الماضي، شرعت صفحة تشيلسي على موقع الفايس بنشر تدوينات وصور تشيد بالنجم المغربي إضافة إلى كلمات بالدراجة المغربية والعربية لاستقطاب المشجعين المغاربة.

ونسر الصفحة الرسمي عدة صور للاعب من داخل أرض الميدان، وعلى المدرجات تحتفي بالنجم الجديد.

مجلة مترو

وفي سياق مرتبط، تابعت مجلة “مترو” البريطانية جميع تحركات النجم المغربي، بدأ من أول ظهور له في التدريبات، مرورا بتصريحات وأراء نجوم ولاعبين حول زياش.

ونقلت المجلة عن لاعب أرسنال سابقاً، يان رايت أن “ما يُميّز زياش هو أنه أحد أكثر اللاعبين إبداعا، وحينما تُشاهد تشيلسي، تكتشف أن الفريق كان ينتظر أكثر من لاعبيه المبدعين. وبسبب ما صنعه هازارد للفريق، كان لهذا الأخير بروفايل معين للاعب بإمكانه أن يُقدّم شيئا مماثلا… أعتقد أنها صفقة مميزة، إذا استطاع زياش تقديم مستويات قريبة من تلك التي زاول فيها مع أياكس فسيكون صفقة مُذهلة”.

لامبارد يدافع عن زياش

وبعد سيل من الأسئلة والتخمينات التي إدعت أن زياش وباقي الصفقات الجديدة تسبب في إنزعاج نجوم الفريق، خرج مدرب النادي الإنجليزي فرانك لامبارد ليدافع عن زياش.

وصرح لامبارد قائلا: ”إن اللاعبين الحاليين للفريق لا يجب أن يكونوا متأثرين بقدوم منافس لهم في الموسم المقبل“، وأضاف: ”إذا كنت ترغب في أن تكون لاعبا لتشيلسي وأن تشارك أساسيا، فعليك التركيز على نفسك“.