• لنقل الجماهير والأندية المشاركة في الموندياليتو.. رحلات جديدة بين طنجة والرباط وكازا
  • سرق لسائحة آيفون.. بوليس شدو مول الفعلة
  • الداخلة.. بنسعيد يتفقد مشاريع شبابية وثقافية
  • بعبارات مؤثرة.. مشاهير ينعون رحيل الفنان محمد الغاوي
  • دراسة: الجيش والأمن يحظيان بثقة الشباب أكثر من الحكومة والأحزاب
عاجل
الإثنين 19 ديسمبر 2022 على الساعة 19:00

مقابل مبلغ ضخم.. نادي برشلونة حاط عينو على أمرابط

مقابل مبلغ ضخم.. نادي برشلونة حاط عينو على أمرابط

تألق اللاعب المغربي، سفيان أمرابط، في مباريات المنتخب الوطني المغربي، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، جعله محط أطماع الأندية الكروية الكبرى من أجل التعاقد معه.

وكشفت صحيفة “Relevo” الإسبانية، أن أداء المدافع أمرابط مع “الأسود” فى مونديال قطر كان محط إعجاب إدارة برشلونة، ووضعه على رادار النادي الكتالوني.

40 مليون يورو

وأكد المصدر ذاته أن مسؤولي برشلونة استفسروا من فيورنتينا عن إمكانية التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي، إلا أن النادي الإيطالي طلب 40 مليون يورو للسماح برحيل أمرابط إلى قلعة كامب نو.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من تواجد فرق كبيرة مثل نادي ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني في سباق ضم اللاعب، إلى أن النادي الإيطالي لن يرغب في رحيل نجمه هذا الموسم.

ويسعى البارصا إلى إيجاد بديل لسيرجيو بوسكيتس الذي من المرجح أن يغادر نحو الولايات المتحدة في نهاية الموسم، ويشكل امرابط البروفايل المناسب للنادي الكطلاني.

مصدر اهتمام فريقين

وكان موقع “آر.إم.سي” الفرنسي، نقل عن، نجم أسود الأطلس قوله: “إنّه شرف كبير لي أن أكون مصدر اهتمام فريقين في حجم برشلونة وأتلتيكو مدريد، لا أريد التحدث عن آخرين ولكن مدرب مثل دييغو سيموني له شخصيته وأسلوب لعبه المميز”.

وتابع: “أنا الآن مرتبط بعقد مع فريقي فيورنتينا وأحترم كثيراً النادي، كما أن علاقتي بالمدرب ممتازة، وكذلك رئيس النادي، وكلّ مكونات الفريق، علاقتي قوية بفريقي، وبالتالي يجب احترام ذلك”.

وكان رئيس فيورنتينا أكد، في وقت سابقا، أنه لا يعتزم بيع النجم المغربي الذي التحق بـ”الفيولا” سنة 2020.

يشار إلى أن أمرابط متعاقد مع فيورنتينا حتى عام 2024، على الرغم من أن لديه خيار تمديد ذلك لمدة عام آخر.