• فيه غير جرعة وحدة.. المغرب يستعد لتسلم أولى شحنات لقاح “جونسون أند جونسون” الأمريكي
  • دارو الفوضى.. بوليس طنجة يلقي القبض على شخصين
  • بمناسبة عيد العرش.. أزيد من 80 دولة مجتمعة في منتدى دولي
  • سجلت بها 514 إصابة بكورونا خلال 24 ساعة.. وزير الصحة يعقد اجتماعا لتدارس الوضع الوبائي في جهة مراكش آسفي
  • بمشاركة الجيش الملكي.. انطلاق تصفيات أبطال إفريقيا للسيدات في بركان
عاجل
الأحد 13 يونيو 2021 على الساعة 17:18

مغاربة يشيدون بالجهود المتواصلة للملك: شكرا جلالة الملك

مغاربة يشيدون بالجهود المتواصلة للملك: شكرا جلالة الملك

أشاد معلقون مغاربة بالجهود المتواصلة للملك محمد السادس، وحرصه واهتمامه وعنايته بشعبه، وذلك بعد إصداره، اليوم الأحد (13 يونيو)، تعليماته للسلطات وكافة المتدخلين في مجال النقل، قصد العمل على تسهيل عودة أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج إلى بلادها، بأثمنة مناسبة.

إقرأ أيضا: لتسهيل عودة أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج.. الملك يأمر باعتماد أثمنة معقولة

وكتب أحد المعلقين: “الله ينصر سيدنا نحن محظوظون أن لدينا ملك شهم وإنسان ذكي جدا… لا يتكلم كثيرا… يعمل في الخفاء… صعب جدا أن تعرف ماذا يستعد فعله… وماذا سيقرر… وخصوصا في السياسة… واليوم أو الساعة عندما يقرر… يضرب عصفورين بحجر واحد”.

وأضاف: “وكما أن المملكة المغربية الشامخة بنسائها ورجالها، الكثيرة حسادها وأعداؤها مما يجعلها تطلع إلى الأمام غير آبهة لما يقولون وما يفعلون وافتخارها أكبر رغم اختلاف جغرافياتنا نتحد ونلتف حول ملك البلاد وهذا ما يقهر الأعداء… المغرب يعمل بهدوء وبحكمة وينصره الله”.

وكتب آخر: “التفاتة مولوية من جلالة الملك محمد السادس نصره الله تأتي في وقتها خصوصا للحالة الاستثنائية التي عرفها العالم من خلال جائحة وباء كورونا وما ترتب عنها… ومن خلال هذه المبادرة الطيبة باعطاء تعليماته السامية لتسهيل العودة وباتمان مناسبة كمساعدة لعودة الجالية المغربية لاهاليهم ولوطنهم  يؤكد جسر التواصل الدائم مع الجالية المغربية”.

ووجه آخر رسالة شكر إلى الملك، حيث كتب “نشكر جلالة الملك نصره الله على هذه الالتفاتة الملكية تجاه جاليته بالخارج ونتمنى له كل الخير والنصر”.

وعلق آخر: “شكرا جزيلا لملكنا الإنسان على تعاطفه إزاء المغاربة والمهاجرين لضمان صلة الرحم بوطننا الحبيب وأهله”.

وأضاف آخر: “جهود متواصلة من جلالة الملك محمد السادس حفظه الله لإيجاد الحلول ومعالجة التعقيدات وامتصاص التحديات… محمد السادس نصره الله وايده صمام أمان”.