• برتوكول جديد لتتبع الفيروس.. الداخلية تلجأ إلى عينات المياه العادمة للبحث عن الحمض النموي لكورونا
  • رئيس المنطقة الأمنية الفداء في كازا: الإجراءات الصارمة مرآة للحالة الوبائية المخيفة (فيديو)
  • وزير التجارة الفرنسى: لا نخشى ولا نتوقع مقاطعة المغرب لمنتجاتنا
  • آيت الطالب: مددنا حالة الطوارئ الصحية بسبب عدم التزام بعض الشركات بالاحتياطات وتراخي عدد من المواطنين
  • الروسيين مشاو بعيد.. بدء الإنتاج الصناعي للقاح “سبوتنيك-V” المضاد لكورونا 
عاجل
السبت 03 أكتوبر 2020 على الساعة 20:00

مسؤول في حسنية أكادير: المصابين بكورونا كاينين فديورهم… وباعدي ما مريضش

مسؤول في حسنية أكادير: المصابين بكورونا كاينين فديورهم… وباعدي ما مريضش

أوضح مسؤول في نادي حسنية أكادير حقيقة ما روجت له بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حضور لاعبين مصابين بفيروس كورونا المستجد حصة تدريبية هذا الأسبوع، مؤكدا أن جميع المصابين يخضعون لبروتوكول العلاج المنزلي وفق ما نصت عليه وزارة الصحة.

وكانت صفحات على الفايس بوك ادعت إصابة كل من عبد الكريم باعدي وياسين الرامي، بعد حذف الصفحة الرسمية صورا لهم داخل الملعب في حصة تدريبية.

وأبدى المتحدث، في اتصال مع موقع “كيفاش” استغرابه من هذه الادعاءات، وقال: “حنا ما قلناش باعدي ولا الرامي مصاب، يعني ما عرفتش منين جابو هاد الناس هاد الهضرة”، مضيفا: “الصور تحذفات حيث فيها نفس التدريب اللي فالصور الأخرى، وماشي لسبب آخر”.

واسترسل المسؤول الرياضي قائلا: “عندنا 5 لاعبين مصابين، كلهم فديورهم كياخذو العلاج، حيث ما عندهمش أعراض، والسيمانة الجاية غادي يديرو التيست الثاني، باش نشوفو الحالة ديالهم، بالنسبة للاعبين اللخرين راهم بخير وكلهم مجموعين فأوطيل وغادي يلعبو ضد الوداد، ومن بعد غادي نديرو ليهم تيست آخر”.

وعن الغيابات في المباراة ضد فريق الوداد، التي ستقام غدا الأحد (4 أكتوبر)، على ملعب أدرار برسم الجولة 28 من البطولة الإحترافية، قال المسؤول الحسني: “الغيابات المؤكدة هما الحواصلي والبوفتيني بسبب الإصابة، ومالك سيسي حيث عندو حمرا، وباقي باعدي والرامي كنتسناو قرار الطبيب”.

يذكر أن نادي حسنية أكادير أعلن، بحر هذا الأسبوع، إصابة 9 أسماء، بينهم 5 لاعبين إضافة إلى 4 من الطاقم التقني.