• قتل الأم ديالو ولاح راسو من الدوزيام.. انتحار شاب في وجدة!
  • باحث في النباتات العطرية والطبية: الكيف له فوائد كثيرة وسيخلق مناصب شغل (فيديو)
  • بالصور والفيديو.. الشتا درات حالة فالقصر الصغير
  • رئيس الاتحاد الجزائري يعترف: لقجع وأبو ريدة لديهما ثقل كبير
  • دكتور مغربي في علم الأدوية: نبتة القنب الهندي أثبتت نجاعتها ضد كورونا لقدرتها على تنشيط المناعة (فيديو)
عاجل
الخميس 27 أغسطس 2020 على الساعة 22:00

مرتضى منصور لحميد أحداد: من فضلك يا حميد ارجع إعارتك انتهت

مرتضى منصور لحميد أحداد: من فضلك يا حميد ارجع إعارتك انتهت

طالب المصري مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المغربي حميد أحداد بالعودة إلى الفريق الأبيض بعد انتهاء إعارته إلى الرجاء المغربي، مشيرا أنه قد يلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في حالة عدم عودة أحداد.
قال مرتضى منصور، اليوم الخميس (27 غشت)، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك”: “من فضلك يا حميد أحداد ارجع لنادي الزمالك إعارتك انتهت في شهر 6 لا نريد إرسال شكوى إلى الفيفا حتى لا نضرك أنت وناديك”.
تابع رئيس الزمالك: “أشرف بن شرقى وأوناجم ومعاهم أحداد وبوطيب نموذج مشرف للشعب المغربي”، مواصلا:” عند قدوم بن شرقى وأوناجم قالولي مش عايزين فلوس عايزين نعمل اسم لينا في نادي الزمالك”.
وأتم رئيس الزمالك حديثه وبجواره الثنائي المغربي بالفريق أوناجم وبنشرقي، بقوله: “ارجع حتى نكمل الثلاثي المغربي”.
وكان نادي الرجاء قد أعلن في يوليو 2019 ضم المحترف بصفوف الزمالك، حميد أحداد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وكان من المقرر أن تنتهي الإعارة يوم 30 يونيو، إلا أن ظروف الموسم والتغييرات التي طرأت بسبب فيروس كورونا حالت دون ذلك، باعتبار أن الموسم الكروي في المغرب لم ينتهي بعد.
ويلتقي الزمالك نظيره الرجاء ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ذهاباً في المغرب يوم 25 شتنبر المقبل، على أن يخوض لقاء الإياب في مصر يوم 2 أكتوبر المقبل.