• في أسبوعين.. عدد الملقحين بالجرعة الثالثة يقترب من ملامسة الـ800 ألف
  • في مسابقة عالمية لكرة السلة.. المنتخب الوطني المغربي لأقل من 15 سنة يتأهل لدور الثمن
  • تمثيل في تمثيل.. معارضون جزائريون يكشفون حقيقة المشاركين في مسرحية “خيوط الوهم” (صور وفيديو)
  • قضية الإمام أبوعلين.. محكمة الاستئناف تعدل الحكم الابتدائي إلى 3 أشهر حبسا نافذة
  • توقع نمو بـ3.2 في المائة وإحداث 250 ألف منصب شغل.. تفاصيل مشروع قانون المالية لـ2022 (فيديوهات)
عاجل
الأحد 10 يناير 2021 على الساعة 23:00

مراكش.. المحاميد تتعزز بدائرة شرطة جديدة

مراكش.. المحاميد تتعزز بدائرة شرطة جديدة

تعتزم المديرية العامة للأمن الوطني، صباح يوم غد الاثنين (11 يناير)، افتتاح المقر الجديد لدائرة الشرطة “إيزيكي” التابعة لمنطقة أمن المحاميد في مدينة مراكش، وذلك في إطار تنزيل مخططها الرامي لتطوير وعصرنة وتدعيم البنيات التحتية للمنشآت الشرطية.

وسيتم تدشين المقر الجديد لدائرة الشرطة “إيزيكي” في تجزئة “برادي 3” في مدينة مراكش، وذلك لضمان تكثيف التغطية الأمنية وتقريب الخدمات الشرطية من المواطنين، حيث يتميز المقر الجديد بقربه المجالي من الساكنة وبتجهيزاته اللوجستيكية والخدماتية الحديثة.

كما تتوفر البناية الجديدة للدائرة الأمنية المحدثة على مجموعة من الولوجيات ومرافق الاستقبال التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب لكافة فئات المرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وذلك وفق معايير عالية الجودة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد انخرطت في السنوات القليلة الماضية في مخطط تطوير المرافق الشرطية، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية، بشكل يسمح بتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف الاشتغال للموظفين من جهة، وتحسين شروط الاستقبال للمرتفقين من جهة ثانية.