• مدرب الهلال السعودي: الوداد فريق صعب… والمباراة أمامه تعد بالفرجة والتشويق
  • بشرى لمهنيي النقل.. الحكومة تُحدد موعد صرف الدفعة التاسعة من الدعم المباشر
  • بقى أيام حتى تحللت الجثة.. وفاة مهاجر مغربي في إيطاليا وحيدا في منزله
  • قبل مواجهة الهلال السعودي في الموندياليتو.. أجواء حماسية في آخر حصة تدريبية للوداد !
  • أحد شيوخ القبائل الصحراوية: تبون وشنقريحة ما بغاوش يتفرقو مع ملف الصحراء لأن عقدتهم المغرب… وأنا ما يحكم عليا واحد أصلو من تيندوف
عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2022 على الساعة 19:30

مدرب المنتخب الإسباني: المنتخب المغربي قوي ومتسلح بجماهير غفيرة

مدرب المنتخب الإسباني: المنتخب المغربي قوي ومتسلح بجماهير غفيرة

قال مدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي، اليوم الاثنين (5 دجنبر)، إن فريق سيواجه، غدا على أرضية ملعب “المدينة التعليمية” برسم دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، منتخبا قويا ومتسلحا بجماهيره الغفيرة، التي لا تتوقف عن مساندته من بداية المباراة إلى صافرة النهاية.

وأضاف إنريكي، خلال لقاء صحفي عقده بالمركز الإعلامي التابع للفيفا، أن المنتخب المغربي خصم قوي يتوفر على لاعبين متمرسين أغلبهم يلعبون في بطولات أوروبية ويتسلح بجماهير غفيرة أبانت عن مساندة كبيرة في جميع المباريات، مؤكدا أن فريقه سيواجه أحد أفضل المنتخبات المشاركة في مونديال قطر.

وتابع أن المنتخب المغربي سيمارس على منتخب لاروخا ضغطا كبيرا، مضيفا أنه تنتظره مواجهة كبيرة أمام منتخب تصدر مجموعته، ويملك أسلحة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الصعبة.

وإستطرد قائلا إن “أسود الأطلس أبانوا عن قوة كبيرة في الدور الأول، الشيء الذي يفرض علينا الاستعداد الجيد أمام فريق سيخوض المقابلة بروح قتالية وبالتالي تفادي المفاجآت”.

وأردف: “علينا التركيز والسيطرة على مجريات المباراة. كما أن امتلاك الكرة سيساعدنا على تحقيق الفوز”، معتبرا أن الأداء الجيد لكتيبته في دور المجموعات سيشكل حافزا لمجموعته لخوض مباراة كبيرة.

وقال في نفس السياق إنه واثق في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية والذهاب بعيدا في منافسات المونديال، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى لعب 7 مباريات في العرس العالمي.

وتابع أن “المنتخب الإسباني مستعد بدنيا ونفسيا لخوض مباراة كبيرة، كما تحذوه عزيمة كبيرة لتقديم نتيجة إيجابية ومواصلة مشواره الجيد في المونديال”.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد نجح في التأهل إلى دور الثمن بعد فوزه الثمين على نظيره الكندي بهدفين لواحد والتربع على عرش المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، فيما ضمن منتخب إسبانيا التأهل بعد إحتلاله وصافة المجموعة الخامسة.