• أكادير.. ولاية الأمن تكشف حقيقة وجود عصابة مختصة في السرقة بواسطة التخدير
  • استولت على كثر من مليار.. تفكيك شبكة متورطة في الاختطاف والاحتجاز وانتحال صفة
  • بعد تأهله متصدرا.. معامن غيلعب المنتخب الوطني فدور الثمن؟
  • 4 سنين والكابرانات هاربين.. زيارة دي ميستورا تحشر الجزائر في زاوية ضيقة
  • الڤار ديال “كيفاش”.. رومان سايس القائد وخاليلوزيتش الأب وشخصية الأسود
عاجل
الأربعاء 08 ديسمبر 2021 على الساعة 13:00

متورط في هتك عرض أنثى بالعنف.. تفاصيل جديدة عن جلسة أحد أساتذة “الجنس مقابل النقط”

متورط في هتك عرض أنثى بالعنف.. تفاصيل جديدة عن جلسة أحد أساتذة “الجنس مقابل النقط”

قررت محكمة الاستئناف بسطات، صباح اليوم الأربعاء (08 دجنبر)، تأجيل النظر في الملف الذي يتابع فيه أستاذ الاقتصاد (م.م)، بشبهة تورطه في قضية “ابتزاز جنسي للطالبات” مقابل النقط، للمرة الثانية على التوالي إلى جلسة يوم الاربعاء القادم (22 دجنبر).

ويأتي قرار تأجيل جلسة أستاذ الاقتصاد بطلب من الدفاع لإعداد الملف، حيث يتابع وهو في حالة اعتقال، بهتك عرض أنثى بالعنف والتحرش الجنسي.

وكانت المحكمة الابتدائية بسطات، قد أرجأت زوال أمس الثلاثاء (07 نونبر)، تأجيل النظر في الملف الذي يتابع فيه أربعة أساتذة، بشبهة تورطهم في ما بات يعرف إعلاميا بفضيحة “الجنس مقابل النقط”، للمرة الثانية على التوالي إلى جلسة يوم الثلاثاء القادم (14 دجنبر).

وتتوزع التهم الموجهة إلى الأساتذة الجامعيين المتابعين على خلفية هذه القضية، حسب مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، بين هتك عرض بالعنف، والتحرش والتحريض على الفساد.

هذا وأبرز المصدر ذاته، أن لجنة التفتيش الوزارية عادت إلى الجامعة لتفتح تحقيقاً إداريا جديداً معمقاً للبحث في ملفات تزوير النقط والشواهد والتلاعب بالوظائف، وهو نفس الموضوع الذي تباشر فيه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، بحثا أمنيا منذ الاسبوع المنصرم.