• دواء “مولنوبيرافير”.. هل يكون هو الحبة السحرية ضد كورونا؟
  • تقرير: نسبة الطلاق عند العيالات تزادت !
  • واخا هكاك ردو البال.. المغرب ينتقل إلى المستوى المنخفض لانتقال عدوى كورونا
  • بن بطوش خايف.. زعيم الجبهة الوهمية يرفض كشف طريقة دخوله إلى إسبانيا!
  • جزائريون من بروكسل: الجزائر ولدت سنة 1962!
عاجل
السبت 30 يناير 2021 على الساعة 16:08

ما معاونينش معاه.. انتقادات لفريق إشبيلية بسبب النصيري!

ما معاونينش معاه.. انتقادات لفريق إشبيلية بسبب النصيري!

انتقدت مجموعة من متابعي الشأن الرياضي في المغرب، الطريقة التي يعامل بها الجهاز الفني لفريق إشبيلية الإسباني نجمه المغربي يوسف النصيري، وعدم دعمه في سباق هداف الدوري الإسباني.

وضيع الدولي المغربي النصيري فرصة الانفراد بصدارة هدافي الدوري الإسباني، حيث لم يوقع أي هدف، في مباراة اليوم السبت (29 يناير)، أمام فريق إيبار برسم الجولة 21 من الليغا، إلا أن ابن مدينة فاس كان يملك فرصة ذهبية لمضاعفة رصيده بعد حصوله على ضربة جزاء، لكنه لم يقم بتنفيذها، ولعبها زميله الأرجنتيني لوكاس أوكامپوس، في الدقيقة 28 وسجل منها هدفا.

وتعليقا على هذا الموضوع، كتب أحد المعلقين المغاربة بكلمات غاضبة: “يوسف النصيري يصطاد ضربة جزاء لفريقه إشبيلية وأوكامپوس يسجلها”، وكتب آخر: “ضربة جزاء صيدها النصيري، ولكن ما غينفدهاش هو، ماشي معقول السيد محتاج مساعدة باش ياخذ الهداف”، وعلق آخر: “كون عطاو النصيري بينالتيات، غادي يلقى صعوبة فالمنافسة على الهداف حيت الباقي كيسجلو ضربات الجزاء وكاين لي واصل غا بيهم”.

وانتهت مباراة الفريقين بفوز إشبيلية بهدفين دون رد، وارتفع رصيد الفريق الأندلسي إلى 39 نقطة في المركز الثالث خلف ريال مدريد و أتليتلكو مدريد، فيما استقر النصيري في صدارة هدافي الدوري مناصفة مع لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.