• تعيين خبيرة مغربية نائبة للمبعوث الأممي إلى سوريا.. من هي نجاة رشدي؟
  • في ظل ارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية والمحروقات.. مطالب لأخنوش بتخفيض الضريبة على الدخل
  • واش ماء الروبيني وصلاتو الأزمة؟.. أخنوش يُعلن إحداث لجنة خاصّة بالماء الشروب
  • خاوة خاوة ديال بالصح.. إسرائيل غتبني 5 ديال السبيطارات فالمغرب
  • سخط وسط الحزب قبيل انعقاد المجلس الوطني ومطالب برحيل ساجد.. “العَّود” تلف!
عاجل
الجمعة 20 مايو 2022 على الساعة 15:15

ما عطلوهش.. البوليس يوقف المتورط في محاولة قتل ملاكم داخل مركب محمد الخامس

ما عطلوهش.. البوليس يوقف المتورط في محاولة قتل ملاكم داخل مركب محمد الخامس

أوقفت عناصر الشرطة القضائية في الدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة (20 ماي)، الشخص المتورط في قضية محاولة القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض والسرقة بالعنف التي كان ضحيتها أحد المشجعين داخل ملعب محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء.

وكشف مصدر أمني أن المشتبه فيه كان قد عرض الضحية، وهو ملاكم يمارس في نادي وطني (في إشارة إلى الملاكم سفيان محبوب)، لسرقة هاتف محمول مقرونة باعتداء جسدي خطير باستعمال السلاح الأبيض، خلال حضوره لملعب محمد الخامس في الدار البيضاء لحضور مباراة في كرة القدم.

ومكنت الأبحاث والتحريات المنجزة، يقول المصدر ذاته، من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه في منطقة الرحمة بالدار البيضاء، بعدما أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة، حيث تم العثور بحوزته على أقراص مهلوسة وسكين من الحجم الكبير.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وكذا تحديد خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة.

وكان ‬سفيان ‬محبوب، ‬ملاكم ‬الاتحاد ‬البيضاوي و‬بطل ‬عصبة ‬الشاوية، لطعنة ‬بواسطة سلاح أبيض ‬بمدرجات مركب محمد الخامس.

وقالت وسائل إعلام إن محبوب أراد استخدام هاتفه النقال بين شوطي إحدى المباريات، غير أنه تفاجأ بعصابة تتكون من عدة أفراد تحاول سرقة هاتفه، مشيرة إلى أن البطل دافع على نفسه أمام اعتداء أفراد العصابة عليه، لكن أحدهم وجه له طعنة غادرة كادت تودي بحياته، ليتم نقل على وجه السرعة إلى إحدى المصحات في عين السبع، حيث تمكنت الأطقم الطبية من إنقاذ حياته.