• فلوس صحيحة.. مجلس المنافسة يكشف أرباح شركات توزيع المحروقات
  • وصفتها بـ”البئيسة”.. نقابة تنتقد مخرجات الحوار القطاعي وتطالب بإدماج “الأساتذة المتعاقدين” دون “لف أو دوران”
  • الركراكي: المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب باراغواي… ولن أقوم بالكثير من التغييرات
  • متنافسون مغاربة وعالميون.. الداخلة تحتضن بطولة “ولي العهد الأمير مولاي الحسن للكايت سورف 2022”
  • قبيل مباراة “الأسود” والبارغواي.. استنفار أمني في إشبيلية خوفا من تكرار سيناريو “ودية برشلونة”
عاجل
الجمعة 23 سبتمبر 2022 على الساعة 21:13

ما عطلوهش.. اعتقال “مختطف” الطفلة فاطمة الزهراء في القنيطرة

ما عطلوهش.. اعتقال “مختطف” الطفلة فاطمة الزهراء في القنيطرة

اعتقل عناصر الأمن الوطني، مساء اليوم الجمعة (23 شتنبر)، شخصا يشتبه في تورطه في اختطف الطفلة فاطمة الزهراء، البالغة من العمر 5 سنوات، بمدينة القنيطرة.

وتمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن القنيطرة، صباح اليوم الجمعة، من العثور على الفتاة البالغة من العمر خمس سنوات، والتي شكلت موضوع بلاغ بالاختطاف بحي الساكنية بمدينة القنيطرة مساء أمس الخميس.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ سابق لها، بأن التعبئة الشاملة لمجموع وحدات الأمن الوطني العاملة بمدينة القنيطرة، مدعومة بالخبرات التقنية، مكنت من العثور على الضحية في وضعية صحية عادية وهي على متن حافلة للنقل الحضري بساحة بئر إنزران بالمدينة، حيث يجري حاليا تفريغ وتحليل تسجيلات كاميرا الحافلة لتحديد هوية الشخص الذي اصطحب الفتاة إلى هذه الناقلة واقتنى لها التذكرة ثم غادر عين المكان.

وكانت لية التكفل بالنساء، التابع لمديرية الأمن، تكفلت بالطفلة، وتم نقلتها إلى المستشفى لإخضاعها للفحوصات الطبية اللازمة.

وعكفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية وتقنيو مسرح الجريمة على استغلال وتحصيل كل المعطيات التشخيصية والتعريفية التي رصدتها مختلف كاميرات المراقبة وكذا إفادات الشهود وتصريحات عائلة الفتاة الضحية.