• الموندياليتو.. بعثة فلامنغو البرازيلي وصلات للمغرب
  • خمس جهات تتصدر معدلات البطالة.. 24 ألف خَدْمَة مشات!
  • والدة التهامي بناني: عندنا دلائل مهمة غادي نحطوها قريبا… وما غنستسلم حتى تبان الحقيقة
  • بسبب “الموندياليتو”.. منع السير والجولان في عدد من شوارع الرباط
  • ألباريس: المغرب شريك استرتيجي ويحظى بالأولوية ضمن السياسة الخارجية لإسبانيا
عاجل
الإثنين 26 ديسمبر 2022 على الساعة 13:30

ما عجبوش الحال.. نادي تولوز الفرنسي يتضامن مع لاعبه المغربي أبو خلال

ما عجبوش الحال.. نادي تولوز الفرنسي يتضامن مع لاعبه المغربي أبو خلال

دخل نادي تولوز الفرنسي على خط قضية الاتهامات التي وجهت للاعبه المغربي زكرياء أبو خلال، من أحد المواقع الإلكترونية خلال الساعات القليلة الماضية.

وأدان النادي الفرنسي التي طالت أبو خلال، محتفظا لنفسه سلك مختلف الطرق القانونية لإعادة الاعتبار إليه.

ونشر تولوز تغريدته على صفحته الرسمية على “تويتر”، جاء فيها: “أدان النادي الاتهامات التي وجهها هذا الموقع والتي لا أساس لها من الصحة والمهينة والتي تلحق الضرر بصورة لاعبنا، ويحتفظ بالحق في استخدام كافة سبل الانتصاف المتاحة للدفاع عن صورة وسلامة زكرياء”.

كما أعلن النادي الفرنسي في التغريدة ذاتها تعاونه مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لضمان دعمه الكامل وثقته في أبو خلال.

ومن جهتها، أدانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المس بشخص وسلوك الدولي المغربي زكرياء أبوخلال، مؤكدة اللجوء إلى “المساطر القانونية لحماية أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم ودحض كل ادعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية”.

وقالت الجامعة في بلاغ، نشرته يوم أمس الأحد (25 دجنبر)، على موقعها الرسمي، إنه “على إثر نشر أحد المواقع الالكترونية لمقال يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء أبوخلال أثناء مشاركته صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كاس العالم قطر 2022، فالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنفي نفيا قاطعا الاتهامات الباطلة التي طالته في هذا المقال”.

وأبرزت الجامعة الملكية للكرة، في ردها على ما نشر في أحد المواقع الالكترونية،أن أبوخلال “أبان عن سلوك مثالي إلى جانب زملائه من أجل تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي”.

وعبرت الجامعة، عن “إدانتها الشديدة في تعاطي هذا الموقع الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب زكرياء أبو خلال ومن خلاله لصورة المنتخب الوطني بكل فعالياته”.
وأكدت الجامعة في بلاغها، على أنها ستلجأ إلى “المساطر القانونية لحماية اعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم ودحض كل ادعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية”.