• مشاريع عملاقة في القوة الضاربة.. طوابير في انتظار شاحنة بطاطا في الجزائر!
  • بعد المباحثات مع وزير الثقافة.. اللجنة اليهودية الأمريكية مشات عند بوريطة (صور)
  • رئيس النيابة العامة: نسبة الاعتقال الاحتياطي ارتفعت… وحوالي 2000 معتقل تنتهي قضاياهم بالبراءة
  • على بعد يومين من المؤتمر الاستثنائي.. ابن كيران يطلق النار على “الإخوان”!
  • مشروع قانون المالية.. آش قالت المعارضة ؟
عاجل
الخميس 14 أكتوبر 2021 على الساعة 11:15

ما زال الخير فالبلاد.. محسنين جمعو كثر من 6 دالمليون لطفلة باش دير عملية على القلب (صور)

ما زال الخير فالبلاد.. محسنين جمعو كثر من 6 دالمليون لطفلة باش دير عملية على القلب (صور)

“ما زال كاين الخير فالبلاد” و”الله يكثر خير المحسنين”… بهذه العبارات عبّر والد الطفلة نور الهدى، ابنة مدينة تاهلة، عن فرحته وسعادته بعد تدخل بعض المحسنين لجمع الغلاف المالي الخاص بالعملية الجراحية التي خضعت لها طفلته التي عانت كثيرا بسبب ثقب في القلب.

وقال زكرياء، والد الطفلة نور الهدى، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، إن العملية الجراحية التي خضعت لها طفلته في إحدى المصحات الخاصة في إيموزار، أول أمس الثلاثاء (12 أكتوبر)، كللت بالنجاح، معبرا عن فرحته وسعادته بعد سماعه هذا الخبر.

وأضاف زكرياء “الحمد لله العملية دازت مزيانة الله يكثر خير الأطباء والمحسنين”.

وتابع “نهار طلبو لينا فلوس العملية جيت عند ولاد مدينتي وقلت ليهم را طلبو ليا عملية لبنتي بـ6 دالمليون ونص وأنا على قد الحال وعندي غير تريبورتور وهما اللي تعاونو معايا وحطوها فالفايس بوك والحمد لله الناس تفاعلو معاها”.

وأضاف والد الطفلة نور الهدى، البالغة من العمر سنتين ونصف، “الناس ملي شافو المنشور ديال بنتي فالفايس بوك اتصلو بيا من كل بلاصة داخل المغرب وخارج المغرب الله يكثر خيرهم وجمعنا فلوس العملية كاملة الحمد لله وحتى فلوس الدوا”.

وعن إحساسه بعد تمكنه من جمع ثمن العملية، قال زكرياء “الحمد لله ما قداتنا فرحة وبقينا كنبكيو بالفرحة الله يكثر خيرهم بنتي دابا ما زال فالإنعاش واليوم إن شاء الله نقدرو نخرجوها”.

وكانت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية قد تداولت صور للطفلة نور الهدى، مطالبة المحسنين إلى التطوع ومساعدتها بالقليل أو الكثير من أجل إجراء العملية الجراحية.