• خاصة بالهيأت العاملة بقطاع التربية الوطنية.. انطلاق عملية الترشيح لامتحانات الكفاءة المهنية
  • أولى جلسات محاكمته يوم 9 دجنبر.. النيابة العامة تتابع زيان بـ11 تهمة
  • تزنيت.. البوليس يوقف متورطين في قضية الإضرام العمدي للنار المفضي إلى الموت
  • خذاها وهرب.. موظف بنكي اختلس ملياري سنتيم في المضيق
  • الكونطر خطة.. المغرب يتزود بالغاز الطبيعي من حقل تندرارة
عاجل
الخميس 13 يونيو 2019 على الساعة 18:00

ما رضاوش بالواقع.. الترجي يرفض إعادة كأس دوري أبطال إفريقيا

ما رضاوش بالواقع.. الترجي يرفض إعادة كأس دوري أبطال إفريقيا

لا زال نادي الترجي مقتنعا بأحقيته بكأس دوري أبطال إفريقيا، بعد ما رفض قرار الاتحاد الإفريقي بإعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي، كما رفض إعادة الكأس والميداليات لمقر “الكاف” في مصر.

وكشفت تقارير صحافية تونسية أن وليد العارم، عضو مجلس إدارة نادي الترجي، قال في تصريحات لصحيفة “الصباح” التونسية، إن فريق “الدم والذهب متمسك بموقفه بعدم إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، لأن موقف الترجي التونسي سليم” على حد وصفه.

وأكد المتحدث: “أنهم سوف يلجؤون إلى المحكمة الدولية الطاس”، مضيفا: “على كل حال لن نخوض النهائي المعاد… نحن مقتنعون بأن تتويجنا وفوزنا عن جدارة، وكنا متقدمين في النتيجة بهدف لصفر”.

وفي تصريحات سابقة، أكد رئيس اللجنة القانونية بالترجي، رياض التويتي، أن فريق الترجي “سيعيد كأس إفريقيا والميداليات إلى الاتحاد الإفريقي إذا أصدر الاتحاد الدولي قرارًا بوقف التنفيذ، على أن يجهز ملفا ضد قرار إعادة المباراة ويرفع القضية إلى المحكمة الرياضية “الطاس”.

وقال إنهم تأكدوا من أن مصدر قرار إعادة المباراة هو المكتب التنفيذي في “الكاف”، ما يمنحهم فرصة للطعن في القرار.

وكان الكاف أعلن في وقت سابق إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي، بعد اجتماع الجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الإفريقي والتي أكدت أن الظروف الأمنية للمباراة لم تكن متوفرة.