• السباق نحو قيادة “الحصان”.. ساجد يتراجع وبلعسال يخلق المفاجئة
  • مدرب إشبيلية يرد على الركراكي: النصيري ماشي مريض… حنا كنعطيوه الحب
  • الانتخابات الجزئية.. هل عاقب الناخبون أحزاب الحكومة؟
  • قرقبو عليه.. بوليس سلا شدو واحد كيهدد بارتكاب جريمة في فيديو
  • غادي يوليو قد قد في الثمن.. شحال غادي ينقصو في المازوط وليصانص؟
عاجل
الأربعاء 14 سبتمبر 2022 على الساعة 12:21

ماعرفناش مالو تاني.. حفيظ دراجي جبد النحل على راسو بسبب مزراوي (صور)

ماعرفناش مالو تاني.. حفيظ دراجي جبد النحل على راسو بسبب مزراوي (صور)

أثار المعلق الجزائري حفيظ دراجي موجة من التهكم والاستغراب، مساء أمس الثلاثاء (13 شتنبر)، خلال تعليقه على المباراة التي جمعت فريق برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني برسم ثاني جولات دوري أبطال أوروبا.

اشنو وقع؟

ومنذ دخول الدولي المغربي نصير مزراوي في الدقيقة الـ21 بعد إصابة بافارد، ظل دراجي يتجاهل ذكر اسم نصير مزراوي وجنسيته المغربية طيلة أطوار اللقاء، ولم ينوه حتى بالآداء الذي قدمه مزراوي والذي أنقذ الفريق البافاري في العديد من المحاولات بتدخلاته المركزة.

و كان يبدو على دراجي عدم الاحترافية خلال تعليقه وهو الأمر الذي لاحظه العديد من مشاهدي قناة “بيين سبورت” القطرية، إذ كان خلال كل كرة أو تدخل لمزراوي يناقش مواضيع أخرى كمشاكل برشلونة وتاريخ بايرن ميونيخ ووفاة ملكة بريطانيا والعديد من المواضيع البعيدة عن أطوار المباراة، في محاولة منه لإلهاء الجماهير عن الدور الذي قدمه مزراوي والذي ساعد فريقه بايرن ميونيخ في تحقيق الفوز على برشلونة بثنائية نظيفة.

ومقابل تجاهل دراجي للاعب المغربي وعدم ذكره لجنسيته، فإن معلق قناة “بيين سبورت” النسخة الفرنسية، تجاوب إيجابا مع مستوى نصير مزراوي، وتحدث المعلق عن جنسية مزراوي المغربية وأشاد بالدور الذي قدمه في الهدف الثاني وعن قيادته لدفاع بايرن ميونيخ الألماني إلى بر الأمان خصوصا عندما قطع تسديدة امهاجم ليفاندوفسكي بطريقة احترافية.

ردود فعل المشاهدين

وعبر عدد من متابعي المباراة، عن امتعاضهم من تعليق دراجي ملاحظين تجاهله لمزراوي، حيث غرد أحد الأشخاص على “تويتر” ” حفيظ الدراجي كيبغي يقول المغربي مزراوي كاتحس بيه كاتوحل ليه”.

ولاحظ شخص آخر نفس الأمر وغرد” لسان حفيظ الدراجي يتثاقل على ذكر اسم اللاعب نصير المزراوي المغربي” وأرفق التغريدة بصورة تحمل السخرية للدراجي إذ كتب فيها “هاد صاحبنا فاش كاتوصل كرة لنصير مزراوي كيبدا يهضر على فوائد الزعتر”.

إشادة عالمية

وفي حين أن دراجي يستخدم أسلوب التجاهل لتظليل المشاهدين عن أصول مزراوي وتألقه فإن إسم الدولي المغربي كان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا “تويتر” حيث أشادت جماهير بايرن ميونيخ بأدائه، حيث غرد أحد الأشخاص المشجعين لفريق بايرن ميونيخ عن تدخل مزراوي على ليفاندوفسكي ” هذا التدخل من مزراوي، عالمي بكل تأكيد”.

فيما شبهت فئة أخرى نصير مزراوي أمس بأسطورة بايرن ميونخ والمنتخب الألماني فيليب لام حيث نشر أحد المشجعين صورة لفيليب لام على “تويتر” وعلق عنها قائلا ” نصير مزراوي هذه الليلة” مشيرا إلى مدى تألق مزراوي التي أصبحت جماهير البايرن تشبهه بأسطورتها في وقت قصير.

زوبير السردوني