• دواء “مولنوبيرافير”.. هل يكون هو الحبة السحرية ضد كورونا؟
  • تقرير: نسبة الطلاق عند العيالات تزادت !
  • واخا هكاك ردو البال.. المغرب ينتقل إلى المستوى المنخفض لانتقال عدوى كورونا
  • بن بطوش خايف.. زعيم الجبهة الوهمية يرفض كشف طريقة دخوله إلى إسبانيا!
  • جزائريون من بروكسل: الجزائر ولدت سنة 1962!
عاجل
الإثنين 25 يناير 2021 على الساعة 15:10

لم يلتفت إلى “الأصوات” المنتقدة.. برلمان البجيدي “ينتصر” للعثماني!!

لم يلتفت إلى “الأصوات” المنتقدة.. برلمان البجيدي “ينتصر” للعثماني!!

أشاد المجلس الوطني لحزب العدالة والتننية بما يقوم به الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، باسم كافة المغاربة، من مبادرات وإجراءات عملية لتقديم النصرة والعون للفلسطينيين وللقضية الفلسطيني ولدعم القدس والأقصى.

وجدد برلمان البجيدي، الذي انعقد في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، التأكيد على مواقف الحزب الراسخة وانخراطه الدائم وراء الملك للدفاع على الوحدة الوطنية والترابية للمملكة وسيادتها على الصحراء المغربية، وأيضا انخراطه الكامل في التعبئة الوطنية.

وأفاد بلاغ لبرلمان حزب المصباح، توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أن حزب العدالة والتنمية يدعم بشكل لامشروط ويساند كفاح الشعب الفلسطيني البطل ونضاله ضد الاحتلال الصهيوني الغاشم من أجل الحرية وجلاء الاحتلال وحق العودة واسترجاع حقوقه غير القابلة للتصرف وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ورغم محاولات بعض “الأصوات” داخل المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية توجيه انتقادات لاذعة إلى سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بخصوص موضوع استئناف العلاقات المغربية الإسرائيلية، نجحت الغالبية العظمى من برلمان الحزب في نزع فتيل التوتر والخروج بقرارات داعمة للعثماني.