• منظمة الصحة العالمية: هناك خطورة من سحق الفقراء أثناء التدافع للحصول على لقاحات كورونا
  • سابقة عالمية.. الأمم المتحدة تشترك مع شامة أول امرأة روبوت 100 في المائة مغربية لمناهضة العنف
  • بقاو حاصلين هنا.. طلبة مغاربة يرفضون التعليم عن بعد ويطلبون بالسماح لهم بالالتحاق بجامعاتهم في الصين
  • لصقو ليه كلشي.. إدارة نادي شالكة الألماني تنتقد أداء أمين حارث
  • تحمل عيارا ناريا من سلاحه.. العثور على جثة موظف أمن في العيون
عاجل
الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 على الساعة 13:15

لمساعدة المسافرين في التكاليف الصحية.. العربية للطيران المغرب تطلق خدمة تغطية كوفيد 19 العالمية

لمساعدة المسافرين في التكاليف الصحية.. العربية للطيران المغرب تطلق خدمة تغطية كوفيد 19 العالمية

أطلقت شركة العربية للطيران المغرب، خدمة تغطية ”كوفيد 19″ العالمية لمساعدة المسافرين في التكاليف الصحية في حالة إصابتهم بفيروس كورونا.
وستسمح الخدمة الجديدة للمسافرين في مختلف أنحاء العالم، حسب بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، الاستفادة من التغطية الصحية والمرافقة في حالة تأكد الإصابة بالجائحة خلال الرحلة، وستتكلف الشركة بتغطية كافة النفقات الصحية، وتكاليف الحجر الصحي الخاص بالمريض بشكل تلقائي.
وسيتم إدراج خدمة تغطية “كوفيد 19” في جميع التذاكر  Value و Extra التي تم حجزها ابتداء من 09 نونبر 2020 وستبقى صالحة لكل رحلات سفر قبل تاريخ 31 دجنبر 2020، على متن رحلات الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة.
وأوضح البلاغ أنه يجب التأكيد على أنه، ومباشرة بعد حجز الزبون لرحلة سفره عبر خطوط العربية للطيران المغرب، يستفيد بشكل تلقائي من تغطية صحية لمدة 31 يوما، ابتداء من أول يوم سفر له.
ويمكن للزبناء الراغبين في الاستفادة من خدمة مساعدة تغطية “كوفيد19” العالمية، حجز تذاكر رحلاتهم سواء عبر الموقع الالكتروني الرسمي، أو التطبيق الهاتفي الذكي، أو شبكة الوكالات الشريكة والمعتمدة، أو المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت.
ويقدم فريق خدمة مساعدة التغطية العالمية الخاص بالعربية للطيران المغرب، الإرشادات اللازمة للمسافرين على مدار الساعة، وطيلة أيام الأسبوع عبر تطبيق “واتساب” على الرقم:  (2025 121 65 66 +)، أو عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]