• لتعزيز المبادلات التجارية.. توقيع مذكرة تفاهم بين المغرب والصين
  • اليماني: الحكومة مطالبة بإرجاع المحروقات إلى قائمة المواد المنظمة أسعارها وتحديد الأرباح العادلة للموزعين
  • بالفيديو.. مغاربة وإسرائيليون يغنون النشيد الوطني المغربي والإسرائيلي في مسرح محمد الخامس بالرباط
  • ابتداء من غد الخميس.. باي باي “راميد”!
  • تنزيل مشاريع إصلاح المنظومة الصحية.. وزارة الصحة تتعهد بإعمال المقاربة التشاركية
عاجل
الجمعة 14 أكتوبر 2022 على الساعة 12:00

للمشاركة في المونديال.. واش حمد الله غيكون حاضر مع المنتخب؟

للمشاركة في المونديال.. واش حمد الله غيكون حاضر مع المنتخب؟

عبد الرزاق حمد الله دار الضغط على الناخب الوطني وليد الركراكي، غير بالمستوى ديالو وتسجيل الأهداف. كيفاش؟

مستوى وأهداف
منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، نجح الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، المحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي، في مواصلة تألقه وهز الشباك، إذ رفع رصيده من الأهداف إلى 4 حصدها من 5 مشاركات مع فريقه.
وأحرج حمد الله الناخب الوطني وليد الركراكي، ومارس عليه ضغطا كبيرا، خاصة مع اقتراب إعلانه عن اللائحة الأولية التي سيوجه لها الدعوة للمشاركة في كأس العالم المرتقبة في قطر الشهر المقبل.

واش الركراكي عيّط لحمد الله؟
وبعد حوالي 5 أسابيع فقط من انطلاق منافسات كأس العالم بقطر، نشر الإعلامي السعودي خلف الكويكب تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر، أكد من خلالها انضمام حمد الله إلى كتيبة الأسود لتدعيم صفوف المنتخب الوطني في العرس الكروي.
وجاء في تغريدة الإعلامي السعودي: “مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي سيضم الساطي عبدالرزاق حمد الله إلى ليوث الأطلس في كأس العالم”.

ترقب جماهيري
وتترقب الجماهير المغربية باهتمام كبير الإعلان عن لائحة اللاعبين الذين سيعول عليهم الإطار الوطني وليد الركراكي، في كأس العالم.
وخلال كل مباراة يشارك فيها حمد الله مع فريقه، ويظهر بمستوى كبير، تخرج فئة من المشجعين المغاربة للمطالبة باستدعاء حمد الله إلى صفوف أسود الأطلس، خاصة وأن المنتخب الوطني يحتاج إلى هداف.

المنتخب خاصو هداف!
وفي عددها الصادر يوم الأربعاء الماضي (5 أكتوبر)، أفادت جريدة “الأحداث المغربية”، أن الركراكي حسم قراره بشأن مشاركة عبد الرزاق حمد الله بنهائيات كأس العالم.
ونقلت الجريدة عن مصدر جامعي قوله إن الركراكي “بعد عودته من إسبانيا، اتصل بحمد الله لإخباره باختياره ضمن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني التي سيتم إرسالها إلى الفيفا يوم 21 أكتوبر الحالي، وذلك “بعد عدم اقتناعه بالمستوى الذي ظهر به اللاعب وليد شديرة، مهاجم نادي باري الإيطالي، خلال وديتي المنتخب المغربي في إسبانيا أمام كل من الشيلي والباراغواي.
وكشف المصدر ذاته، أن وليد الركراكي “تأكد من حاجة النخبة المغربية إلى قلب هجوم هداف، لترجمة الفرصة الكثيرة التي تتاح للأسود”.
وأوضح المصدر ذاته، أن عبد الرزاق حمد الله أبلغ الناخب الوطني باستعداده للمشاركة مع النخبة المغربية في نهائيات كأس العالم.