• كلات العصا.. 900 مليار دولار خسائر الدول العربية من كورونا
  • في رسالة إلى رئيس اللجنة الأممية المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه.. الملك يؤكد أن القضية الفلسطينية هي مفتاح الحل الدائم والشامل في منطقة الشرق الأوسط
  • بعد أزيد من عام على ظهوره.. اكتشاف 3 أعراض جديدة قد تدل على الإصابة بفيروس كورونا
  • 2021.. الفيفا يلمح لإجراء تعديلات على البطولات
  • حجز زورقين وبراميل بنزين.. إجهاض عملية للهجرة السرية في الداخلة
عاجل
الثلاثاء 05 مايو 2020 على الساعة 17:00

للإجابة على تساؤلات المشغلين والأجراء.. وزارة الشغل تطلق “ألو 2233”

للإجابة على تساؤلات المشغلين والأجراء.. وزارة الشغل تطلق “ألو 2233” 

أعلنت وزارة الشغل والإدماج المهني أنها أعدت منصة هاتفية جديدة “ألو 2233” ووضعتها رهن إشارة مرتفقيها من مشغلين وأجراء وممثليهم، وذلك في إطار تعزيز التواصل مع المرتفقين وتكييف الخدمات التي تقدمها الوزارة في ظل المتغيرات المرتبطة بمواجهة تداعيات جائحة  “كوفيد-19”.

وأفادت بلاف للوزارة أن هذه المنصة الهاتفية، التي تشتغل بين الساعة التاسعة (9) صباحا والثالثة (3) بعد الزوال، تهدف إلى تقديم خدمة عن بعد.

وتروم هذه المنصة الرد على طلبات المعلومات وتساؤلات المشغلين والأجراء حول التدابير  والاجراءات اللازمة من أجل الوقاية وتفادي العدوى “كوفيد – 19” في أماكن العمل، وكذا تقديم النصح والإرشاد لأطراف العلاقة الشغلية حول أنجع السبل لاحترام تطبيق المقتضيات التشريعية والتنظيمية في مجالات الشغل والحماية الاجتماعية، إضافة إلى معالجة الشكايات ونزاعات الشغل الطارئة بين الأجراء ومشغليهم.

وأكدت الوزارة أنها عبّـأت “جميع الموارد البشرية المؤهلة والوسائل اللوجستيكية الضرورية من أجل حسن مواكبة المنصة الهاتفية الجديدة وضمان نجاعة الخدمة التي تقدمها”.