• لنقل الجماهير والأندية المشاركة في الموندياليتو.. رحلات جديدة بين طنجة والرباط وكازا
  • سرق لسائحة آيفون.. بوليس شدو مول الفعلة
  • الداخلة.. بنسعيد يتفقد مشاريع شبابية وثقافية
  • بعبارات مؤثرة.. مشاهير ينعون رحيل الفنان محمد الغاوي
  • دراسة: الجيش والأمن يحظيان بثقة الشباب أكثر من الحكومة والأحزاب
عاجل
الأربعاء 14 ديسمبر 2022 على الساعة 12:00

لكل مجتهد نصيب.. إشادة كبيرة بالركراكي بعد تداول صور استفادته من دورات تكوينية (صور)

لكل مجتهد نصيب.. إشادة كبيرة بالركراكي بعد تداول صور استفادته من دورات تكوينية (صور)

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، باجتهاد الناخب الوطني وليد الركراكي، بعدما انتشرت صور له وهو يستفيد من مناظرة تكوينية عن بعد يلقيها ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي.

لكل مجتهد نصيب

ونوهت صفحات على منصات التواصل، بمشاركة الركراكي إبان توليه تدريب فريق الوداد الرياضي، في ندوات تعليمية في مجال التدريب، ما يدل على اجتهاده ورغبته في تطوير قدراته في المجال.

وبدورها، أعادت صحيفة ديلي ميل البريطانية نشر صورة الركراكي المقتطفة من الدورة التكوينية التي شارك فيها قبل فترة، معلقة: “التلميذ أصبح أستاذا الركراكي الآن بات على بعد 90 دقيقة من التأهل مع المغرب لنهائي كأس العالم في قطر، وهو إنجاز سيكون الأعظم في تاريخ كأس العالم على مدار 92 عاما منذ انطلاقتها”.‬

“أفضل” مدرب

وإلى جانب اجتهاده في تطوير مهاراته التدريبية، يحظى المدرب وليد الركراكي بشعبية كبيرة بين لاعبي المنتخب الوطني الذين أثنوا في مناسبات عديدة على شخصيته المتواضعة.

وكان الدولي المغربي إلياس شاعر، أشاد بخصال الناخب الوطني وليد الركراكي، معتبرا أنه أحسن مدرب في بطولة كأس العالم بدون منازع.

وليد.. الأخ الكبير

وخلال الندوة الصحافية التي حضرها رفقة وليد الركراكي، أمس الثلاثاء (13 دحنبر)، قال شاعر في حديثه عن العلاقة التي تربط اللاعبين بالناخب الوطني: “شفتو شنو دار مع اللاعبين وخلق جو جديد فحالا حنا عائلة، الركراكي هو أحسن مدرب في المونديال واخا الناس كيقولو باللي باقي صغير وما عندوش تجربة ولكن حنا اللعابة مكيهمناش هاد الشي بالنسبة لينا هو أحسن واحد يقدر يوصل بينا لأقصى حد فكأس العالم”.

وأوضح لاعب المنتخب المغربي، أن الفريق تجمعه علاقة خاصة بالمدرب وليد الركراكي، مؤكدا: “وليد كيعاونا ماشي غير فالكرة حتى فحياتنا الخاصة مع واليدينا وعيالاتنا إلا كان عند الواحد فينا مشكل يقدر يمشي عندو ويعاود ليه وغادي يكون بمثابة الأخ الكبير بعيد على أنه مدرب”.