• أصبحت لبايدن وفريقه.. تغيير الحسابات الرئاسية الرسمية على تويتر!
  • اللي ناوي يطلع لأوكايمدن.. السلطات تقرر غلق المنتجع بشكل مؤقت
  • تضاعف الطلب عليها 3 مرات.. ألمانيا تفضل الطماطم المغربية
  • على مولانا تصدق هاد المرة.. اللقاح جاي نهار الجمعة؟
  • المجلس الأعلى للصحة في فرنسا ينصح بعدم استخدام الكمامات العادية.. إينا كمامات نافعين مع كورونا المتحورة؟
عاجل
السبت 05 ديسمبر 2020 على الساعة 17:00

لقاو عندهوم مجوهرات مشفورة والعملة الأجنبية .. توقيف زوجين بشبهة السرقة من داخل المنازل

لقاو عندهوم مجوهرات مشفورة والعملة الأجنبية .. توقيف زوجين بشبهة السرقة من داخل المنازل

أوقفت فرقة الشرطة القضائية لأمن إنزكان في مدينة أكادير، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت (5 دجنبر)، زوجين يبلغان من العمر 44 و38 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، بشبهة ارتباطهما بشبكة تنشط في السرقة من داخل منازل وحيازة المسروق.

وكانت مصالح الشرطة القضائية، في إنزكان، قد أجرت بحثا قضائيا، على خلفية شكاية بالسرقة من داخل أحد المنازل خلال شهر نونبر الماضي، حيث مكنت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية، من تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه بحي “تراست” في المدينة.

وأسفرت التحريات المتواصلة في هذه القضية، من تحديد مكان إخفاء المسروقات وتوقيف زوجة المعني بالأمر للاشتباه في تورطها في حيازة أشياء متحصلة من جناية وتصريفها، فيما مكنت عملية التفتيش في منزلهما من حجز مجوهرات، وهواتف محمولة ومبالغ مالية بالعملتين الوطنية والأجنبية يشتبه في أنها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.