• لقجع: خاص تسيير الأندية يكون بحال الشركات الناجحة في قطاعات أخرى
  • فندقه مرشح لجائزة الأفضل في إفريقيا.. رونالدو صدقات ليه في مراكش (صور)
  • داروها به المغضوب عليهم وقصوحية الراس.. لقجع يكشف سبب إقالة خليلوزيتش
  • آخر تطورات حقل “تندرارة”.. واش غنوليو منتجين للغاز؟ (صور وفيديوهات)
  • حتى واحد ما قال لخليلوزيتش بالسلامة.. أسود الأطلس ضاربين الطم! (صور)
عاجل
الإثنين 27 يونيو 2022 على الساعة 23:00

لقاوها مخبية فطوموبيل.. حجز 67 كيلوغرام من الكوكايين في طنجة (صور)

لقاوها مخبية فطوموبيل.. حجز 67 كيلوغرام من الكوكايين في طنجة (صور)

أجهضت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المدينة، مساء اليوم الاثنين، محاولة لتهريب 67 كيلوغرام من مخدر الكوكايين على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج كانت قادمة على متن رحلة بحرية انطلاقا من أحد الموانئ الاسبانية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عملية المراقبة والتفتيش المنجزة بواسطة الكلاب المدربة للشرطة، وكذا إجراءات الفحص الآلي المجراة بتنسيق مع مصالح الجمارك، مكنت من العثور على شحنات الكوكايين مخبأة بعناية في تجاويف الهيكل الحديدي للسيارة.

وأضاف أنه تم توقيف سائق السيارة، وهو مغربي مقيم بفرنسا يبلغ من العمر 49 سنة، والذي تم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا رصد امتداداتها الإقليمية وارتباطاتها المحتملة بشبكات التهريب الدولي لمخدر الكوكايين.

وحسب البلاغ فقد كشفت إجراءات الخبرة الأولية المنجزة بالميناء أن الشحنات المحجوزة هي من صنف مخدر الكوكايين، بينما تمت إحالة عينات من هذه المخدرات المضبوطة على المختبر الوطني للشرطة العلمية والتقنية بغرض تحديد مستوى تركيز هذه الشحنات المخدرة المحجوزة.