• مابقاوش باغيين الفرونسي.. حملة افتراضية لاعتماد الإنجليزية بدل الفرنسية في المغرب
  • البطولة الوطنية.. الرجاء ينتصر على أولمبيك خريبكة (صور)
  • سيدي بنور.. عبد المعيد أسعد عن حزب التجمع الوطني للأحرار يترأس المجلس الجماعي
  • لشكر: موقعنا هو الحكومة.. وننتظر تفاصيل عرض أخنوش
  • بعد ضمانه التأهل إلى الدور الثاني.. المنتخب المغربي يتعادل مع البرتغال
عاجل
الإثنين 13 سبتمبر 2021 على الساعة 14:45

لشكر بعد لقاء أخنوش: كانت مشاورات تمهيدية… نحن فالاتحاد لا زلنا مستعدين للعطاء من أجل إنجاح المشروع التنموي الجديد

لشكر بعد لقاء أخنوش: كانت مشاورات تمهيدية… نحن فالاتحاد لا زلنا مستعدين للعطاء من أجل إنجاح المشروع التنموي الجديد

في ختام لقاء عقده، بعد ظهر اليوم الاثنين (13 شتنبر)، مع رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، في إطار مشاورات تشكيل الحكومة، عبر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إدريس لشكر، عن استعداد حزبه للعمل مع حزب التجمع الوطني للأحرار.

وقال لشكر، في تصريح للصحافة، “بناء على دعوة من السيد رئيس الحكومة المعين، جينا اليوم وكنا جاين أولا باش نهنيوه بالثقة الملكية في شخصه، وكانت مناسبة كذلك لتهنئته على كسب الرهاب واحتلال المرتبة الأولى في الانتخابات، والثالثة جينا لهاد المقر الجميل وكنهنيو خوتنا فالأحرار على هاد المكان المساعد في العمل بشكل حداثي الذي يتطلبه العمل الحزبي”.

وتابع الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي: “غادي تتساؤلوا أشنو كان موضوع لقائنا، كانت مشاورات تمهيدية حول تصورنا للأوضاع دوليا ووطنيا، وحول ما هو مطروح بالنسبة للبلاد والشعب المغربي في هذا الظرف الدقيق”.

وأوضح لشكر أن لقائه مع أخنوش كان “مناسبة لنؤكد للسيد وئيس الحكومة أن ما بذلناه معا كحزبي الاتحاد والاحرار تحت التوجيهات الملكية خدمة لهذا البلد، نحن فالانحاد الاشتراكي لا زلنا مستعدين لبذله وللعطاء من أجل إنجاح المشروع التنموي الجديد لبلادنا”.