• الكرة عند الحكومة.. اللجنة العلمية توصي بفتح الحدود نهاية الشهر الجاري
  • ولد الراضي لناصر ميكري: خلص السيدة فكراها ونوض تخدم باركة من البكا!! (فيديو)
  • ستجرى مجددا في المحبس.. التحضير لمناورات “الأسد الإفريقي 2022”
  • بعد قطعها علاقاتها مع البوليساريو.. مباحثات بين بوريطة ووزير خارجية كمبوديا
  • بعد “جريمة تيزنيت”.. مطالب لوزارة الصحة لتعزيز عرض علاجات الطب النفسي والعقلي
عاجل
الخميس 30 ديسمبر 2021 على الساعة 23:00

كيوجدو للمؤتمر.. “الأحرار” يعين منسقين جدد في عدد من الجهات والأقاليم

كيوجدو للمؤتمر.. “الأحرار” يعين منسقين جدد في عدد من الجهات والأقاليم

صادق المكتب السياسي على تعيينات لشغل مهام المنسقين الإقليميين بعدد من الأقاليم، وذلك عشية انطلاق تنظيم المؤتمرات الإقليمية للحزب، وتجديد هياكله، استعدادا للمؤتمر الوطني السابع للحزب، المزمع عقده يومي 4 و5 مارس المقبل.

وكشف بلاغ للمكتب السياسي للحزب، توصل به موقع “كيفاش”، اليوم الخميس (30 دجنبر)، أن الأمر بتعلق بتعيين الأخ محمد غيات، منسقا إقليميا في سطات، وأمين نقطى في مديونة، ونور الدين رفيق في النواصر.

وفي جهة سوس ماسة، تم تعيين كريم أشنكلي منسقاً إقليمياً بأكاديرإداوتنان، ورشيد المعيفيفي بإنزكان أيت ملول، وأدر أصيت باشتوكة أيت باها، وأحمد الزاهدي في تارودانت الشمالية، ونادية بودلال في تارودانت الجنوبية.

أما على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء، أوضح البلاغ ذاته أنه تمت المصادقة على تعيين عبد الله امبيركات منسقا إقليميا بطرفاية، وسيدي إبراهيم خي في بوجدور، والصالح اسماعيلي في السمارة.

وفي جهة الرباط سلا القنيطرة، تمت المصادقة على تعيين علاء الدين البحراوي منسقاً إقليمياً للرباط، ونور الدين لزرق بسلا، ورشيد الحمري منسقا في الصخيرات تمارة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المكتب السياسي صادق أيضاً على تعيين كريم المرابط منسقاً إقليمياً للمضيق الفنيدق، وعبد الحكيم الأحمدي في العرائش، وبن عياد أحميدو بشفشاون، وكريم البوطاهري في الحسيمة.

وفي جهة بني ملال خنيفرة، جرت المصادقة على تعيين محمد المهدي الشرايبي منسقاً إقليمياً لبني ملال، وفي جهة كلميم واد نون، تم تعيين حسن الطالبي منسقاً إقليمياً بكلميم بالنيابة.

وخلال اجتماع المكتب السياسي، يضيف البلاغ، استعرض راشيد الطالبي العلمي، رئيس اللجنةالتحضيرية للمؤتمر الوطني، تقريراً حول عمل اللجنة، “الذي يتسم بانخراط قوي وتعبئة كبيرة وعمل جاد ومسؤول، وتقدُمٍ كبير في عملية الاستعداد للمؤتمر الوطني، الذي يعتبر عرساً تنظيميا بامتياز”، حسب تعبير البلاغ.