• بعد المباحثات مع وزير الثقافة.. اللجنة اليهودية الأمريكية مشات عند بوريطة (صور)
  • رئيس النيابة العامة: نسبة الاعتقال الاحتياطي ارتفعت… وحوالي 2000 معتقل تنتهي قضاياهم بالبراءة
  • على بعد يومين من المؤتمر الاستثنائي.. ابن كيران يطلق النار على “الإخوان”!
  • مشروع قانون المالية.. آش قالت المعارضة ؟
  • أخنوش: الحكومة غدير اللي فجهدها باش تحفّز الاستثمار
عاجل
الخميس 30 سبتمبر 2021 على الساعة 17:00

كيقشبو عليه.. صحف بريطانية تسخر من أغلى لاعب في دوري تاريخ الدوري الإنجليزي بسبب حكيمي

كيقشبو عليه.. صحف بريطانية تسخر من أغلى لاعب في دوري تاريخ الدوري الإنجليزي بسبب حكيمي

سخرت عدد من الصحف البريطانية من اللاعب الإنجليزي، جاك جريليش، بعد سقوطه أرضا عندما واجه النجم المغربي أشرف حكيمي، في المباراة التي جمعت باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، أول أمس الثلاثاء (28 شتنبر)، برسم الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ومن بين أسباب السخرية، نشر النجم المغربي صورة على حسابه على إنستغرام يحتفل فيها بالفوز بهدفين دون رد، في المباراة المذكورة، والتي يظهر فيها النجم الإنجليزي ساقطا أرضا، بعد تدخل حكيمي.

وعلقت صحيفة “ذي سان” البريطانية على اللقطة بعنوان ساخر جاء فيه: “لا يمكن تفويتها، أشرف حكيمي يصطاد جاك جريليش، وينشر صورة على إنستغرام عند سقوط جريليش أرضا، بعد تدخله”، كما رصدت أهم تحركات حكيمي في المباراة.

ومن جهته، علق موقع “كيڤ مي سبور” على الصورة بشكل ساخر، وكتب: “أشرف حكيمي يطيح جاك جريليش أرضا، مثلما سيطرت باريس سان جيرمان على المباراة ضد مانشستر سيتي”.

وعلى نفس المنوال، كتب موقع “سبورت بايبل” أن “حكيمي وضع جاك جريليش في جيبه”، مع عرضه لأقوى التعليقات الساخرة على موقع تويتر من طرف مجموعة من متابعي الشأن الرياضي.

ويعتبر جاك جريليش أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي حيث تعاقد معه مان سيتي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني (139.27 مليون دولار) ليصير أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي.