• إيفاد لجنة لتقصي حقيقة تلويث “مُفتعل” بالمياه العادمة.. شنو واقع في بحيرة مارشيكا؟
  • بعد فشل صفقة البحيري.. بودريقة يكشف المستور
  • احتموا بمخابئ صخرية لتهريب الحشيش.. البوليس شدو المشتبه فيهم في الناظور (صور)
  • ذكرى ثورة الملك والشعب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي على 542 شخصا
  • دات النص ديال السوق.. الطماطم المغربية تؤمن حاجيات المستهلكين الإسبان
عاجل
الجمعة 05 أغسطس 2022 على الساعة 13:00

كيفما بغاو يديرو مع الوداد.. الأهلي يقرر الانسحاب من السوبر وكأس مصر

كيفما بغاو يديرو مع الوداد.. الأهلي يقرر الانسحاب من السوبر وكأس مصر

قرر المجلس الإداري لنادي الأهلي المصري، اتخاد مجموعة من القرارات التي وصفها بالمهمة، وصلت إلى درجت الانسحاب، وذلك بعد تعادل الفريق في أمام “فاركو” لحساب الجولة 28 من الدوري المصري لكرة القدم. كيفاش؟

شنو وقع؟

عقده النادي الأهلي أمس الخميس (4 غشت)، اجتماعا وصفه بالطارئ حضره أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، ورجل الأعمال ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم.

وأصدرت إدارة الأهلي 4 قرارات، من بينها المطالبة بإقالة لجنة الحكام، معتبرين أنها “فقدت نزاهتها ومصداقيتها”.

كيفاش وعلاش؟

بلاغ النادي الأهلي طالب الاتحاد المصري لكرة القدم، بالإضافة إلى إقالة لجنة الحكام، “بإيقاف حكم الفار في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه”.

وأضاف البلاغ أن النادي الأهلي،”قرر عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم كأس مصر والسوبر المصري، لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي. كما تقرر استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة”.

رد مرتضى منصور

وحسب موقع “كووورة” فإن مرتضى منصور، رئيس الزمالك خاطب جماهير الزمالك في قناة النادي: “نصيحتي لجمهور الزمالك عدم الاندفاع.. النادي ليس طرفا في بيان الأهلي، ونركز على المباريات المقبلة.. وقد تعاقدنا مع أكثر من لاعب على أعلى مستوى لتدعيم الفريق”.

وأضاف: “رسالتي لمحمود الخطيب رئيس الأهلي، ونصيحة من أخ أكبر، قلّل من أعدائك وركز على إسعاد جماهير الأهلي وتدعيم فريقك، أفضل من البيانات والقرارات التي تثير الفتنة”.

وأتم مرتضى: “لا توجد لدي أزمة مع أحد، والأسطورة الحقيقية هو محمد صلاح نجم ليفربول وليس محمود الخطيب.. وإذا حصل الأهلي على لقب الدوري سأوجه له التهنئة.. فهذه رياضة”.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 56 نقطة مع مباراة ناقصة ،فيما يبتعد الزمالك في الصدارة عن أقرب ملاحقيه، فريق بيراميدز بـ 7 نقاط، و10 نقاط عن النادي الأهلي، مع بقاء ست مباريات فقط عن نهاية الدوري.

الزبير سردوني