• مغاربة يردون على طارق رمضان: أنت مُغتصب فلا تتطاول على بلد الشرفاء!
  • مليار ونص خداو التلقيح.. الصين تكشف عن حصيلة حملات التطعيم ضد كورونا
  • حتى نهاية يونيو 2021.. “اتصالات المغرب” ترفع عدد زبنائها إلى 74 مليون زبون
  • كيبيع الكوكايين والقرقوبي.. توقيف عشريني مروج مخدرات في طنجة
  • تبرير غريب من العثماني لمنع إقامة الأعراس: الناس ما كيجلسوش فالكراسى!! (فيديو)
عاجل
السبت 03 يوليو 2021 على الساعة 16:40

كيزورو الشواهد الطبية باش ينصبو على شركات التأمين.. اعتقال 3 أطباء وممرض في الفقيه بن صالح

كيزورو الشواهد الطبية باش ينصبو على شركات التأمين.. اعتقال 3 أطباء وممرض في الفقيه بن صالح

شيماء ناجم

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح، صباح يوم أمس الجمعة (2 يوليوز)، 12 شخص ضمنهم ثلاثة أطباء وممرض وثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في إرتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله والنصب والاحتيال على شركات التأمين بواسطة فبركة ملفات حوادث سير وهمية.

وبعد اكتشاف ملفات لحوادث سير بدنية وهمية تتضمن شواهد طبية مزورة، فتحت مصالح الشرطة القضائية، حسب بلاغ لمديرية الأمن الوطني، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة للتحقيق في الحوادث الوهمية التي تم الترتيب لها وتنفيذ أطوارها بمدينتي الفقيه ابن صالح وسوق السبت أولاد النمة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه في تورطهم في هذا النشاط الإجرامي وتوقيفهم.

هذا واسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه في تورطهم في هذا النشاط لإجرامي وتوقيفهم، كما أدت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية إلى حجز أربع سيارات ودراجة نارية، فضلا عن مجموعة من الهواتف المحمولة و42 مطبوعا لشهادات طبية فارغة.

ويشار أنه تم إيداع تسعة من بين المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع الأطباء الثلاثة للبحث القضائي المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبل أن تتم إحالتهم يوم أمس الجمعة على العدالة.