• ردُّو بالكم.. مجلس حقوق الإنسان ينبه لصور وفيديوهات “تضليلية” حول مأساة مليلية
  • تغطية بعض المنابر للامتحانات.. واش “الباك” فيه غير الشوهة والفضايح؟
  • في مراكش.. التأسيس لتعاون مغربي إسرائيلي في مجال ضبط الكهرباء
  • أزيد من 20 ألف مستفيد في أسبوعين.. الجنرال الفاروق يتفقد مستشفى تالوين العسكري
  • صحافي صربي من الجزائر: المطار يعيش الفوضى والفندق سيء جدا!
عاجل
الثلاثاء 31 مايو 2022 على الساعة 16:30

كانو حاضرين فدونور.. فريق أوروبي كبير يراقب أشرف داري

كانو حاضرين فدونور.. فريق أوروبي كبير يراقب أشرف داري

يبدو أن أشرف داري نجم الوداد الرياضي ستفتح له أبواب الاحتراف بشكل واسع، وذلك بعد المستوى الكبير الذي قدمه خلال هذا الموسم.

وحسب موقع “إر إم سي” الفرنسي، فإن مبعوثا من نادي روما الإيطالي لكرة القدم كان حاضرا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم أمس الاثنين (30 ماي)، في مدرجات مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، لمتابعة أشرف داري.

ولحسن حظ صمام أمان المادر الأحمر فقد قدم مباراة كبيرة في النهائي مكنت فريقه من الحفاظ على نظافة الشباك، والفوز بالنهائي ضد الأهلي المصري، والتتويج باللقب.

وفي سياق متصل، غرد الصحافي، لويك تانزي، في حسابه على توتير أن مسؤولا من نادي “الذئاب”، حضر في المقصورة الشرفية بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لمراقبة أشرف داري.

ووفق تطبيق “sofascore” المختص في الإحصائيات، فإن صاحب ال23 عاما، نجح في قطع 7 كرات، وتفوق في 5 صراعات ثنائية أرضية و3 هوائية، كما لمس الكرة 36 مرة طيلة 90 دقيقة، ونجح في الحد من خطورة الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

ولعب داري 35 مباراة لحدود الآن، بمختلف المسابقات في الموسم، محققا هدفين في البطولة الوطنية الاحترافية و3 أهداف في دوري أبطال إفريقيا، كما يعتبر أحد أعمدة المنتخب الوطني للمحليين.