• وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي: ملك المغرب يضطلع بدور رائد في حماية القدس
  • وسط إجراءات احترازية من كورونا.. الحموشي يدشن مشاريع أمنية كبرى في القنيطرة وكازا
  • حتى اللي عندهم 45 و50 وصلاتهم النوبة.. توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح
  • واش غادي نبقاو سادين ديما؟.. الإبراهيمي يجيب
  • الذكرى الـ65 لتأسيس الأمن الوطني.. رسالة توجيهية من الحموشي ومنشآت جديدة من المستوى العالمي
عاجل
السبت 10 أبريل 2021 على الساعة 11:15

كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية.. أمن العيون يحبط محاولة تهريب 1500 قرص مهلوس

كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية.. أمن العيون يحبط محاولة تهريب 1500 قرص مهلوس

أحبطت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة العيون، أمس الجمعة (9 أبريل)، محاولة لتهريب 1500 قرص مهلوس كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة بولاية أمن العيون كانت قد تمكنت، أول أمس الخميس (8 أبريل)، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 30 سنة، وهو في حالة تلبس باستلام الإرسالية الأولى وهي قادمة من إحدى الدول الأوروبية وبداخلها 97 غراما من مخدر الكوكايين، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد تاريخ ومكان وصول الإرسالية الثانية التي تحتوي على شحنة الأقراص المهلوسة المحجوزة.

وأضاف البلاغ أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين في هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المفترضة وطنيا ودوليا لهذا النشاط الإجرامي.

وتندرج هذه القضية، وفق المصدر ذاته، في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، بهدف مكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.