• فالسيمانة الأولى فرمضان.. حجز ما يناهز 18 طنا من المواد الغذائية الفاسدة
  • تحت شعار “لننقد السينما المغربية”.. صناع السينما يطلقون حملة تنديدا بقرارات المركز السينمائي المغربي
  • حصري.. وفاة زعيم انفصاليي البوليساريو إبراهيم غالي في إسبانيا
  • لدراسة قضايا تهم الكرة الإفريقية.. رئيس الكاف جاي للمغرب
  • بسبب رأي ديني.. 3 سنوات سجنا للمفكر الإسلامي جاب الخير
عاجل
الجمعة 02 أبريل 2021 على الساعة 10:00

كأس الكان والتأهل إلى كأس العالم.. لقجع يضع النقاط على الحروف أمام خليلوزيتش

كأس الكان والتأهل إلى كأس العالم.. لقجع يضع النقاط على الحروف أمام خليلوزيتش

جدد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، دعمه المطلق للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، بعد موجة الانتقادات الكبيرة، التي طالته، بعد أداء أسود الأطلس المتوسط في المبارتين الأخيرتين برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا ضد موريتانيا وبوروندي.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل مع منتخب موريتانيا في أرضه، وفاز بهدف يتيم ضد منتخب برونودي، ما فتح باب الانتقادات، وعلت أصوات المطالبة رحيل المدرب البوسني عند فئة من المشجعين.

وكشفت مصادر لموقع “كووورة” أن “لقجع أكد للمدرب وحيد ثقته في عمله، وقدرته على حمل كأس إفريقيا المقبلة التي ستحتضنها الكاميرون، لتكون الثانية للمغرب في تاريخه بعد نسخة إثيوبيا 1976″، إضافة إلى تأكيده للبوسني أنه “بدوره لم يقتنع بالأداء مؤخرا لكنه يتفهم الظروف التي أجريت فيها مباراة موريتانيا تحديدا”.

ووفق المصدر ذاته، فقد شدد لقجع على مستوى أفضل في تصفيات كأس العالم التي ستنطلق قريبا، حيث سيواجه أسود الأطلس منتخبات السودان، وغينيا، وغينيا الإستوائية.

واحتفل لقجع، أمس الخميس (1 أبريل)، رفقة لاعبي المنتخب وأفراد الطاقم الفني، مع حضور زوجته وابنته، وذلك فرحا بالتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية.