• تجمع المراكز الجامعية بالوحدات الاستشفائية الجهوية.. الحكومة تستعد لإطلاق جيل جديد من المؤسسات الصحية العمومية
  • في مختلف ربوع المملكة.. المساجد ترفع دعاء صلاة الاستسقاء (صور)
  • جلالة الملك: ما يقوم به المغرب من جهود لصالح القضية الفلسطينية هو التزام صادق تدعمه إجراءات ميدانية ملموسة
  • غادي ينقصو الما على صحاب العمارات.. تدابير “ليدك” لمواجهة شح المياه تقلق ساكنة البيضاء
  • دارو ليهم فحص المنشطات.. الفيفا يفاجئ سايس وزياش بعد مباراة بلجيكا
عاجل
السبت 22 أكتوبر 2022 على الساعة 10:00

قرعة مونديال السيدات.. معامن طاحو لبؤات الأطلس؟

قرعة مونديال السيدات.. معامن طاحو لبؤات الأطلس؟

أجريت صباح اليوم السبت (22 أكتوبر)، قرعة نهائيات كأس العالم نيوزيلندا وأستراليا للسيدات 2023، والتي ستعرف مشاركة المنتخب الوطني المغربي النسوي لأول مرة في تاريخه.

أسفرت القرعة عن وقوع “لبؤات الأطلس” في المجموعة الثامنة، إذ سيواجهن في هذا العرس الكروي كلا من ألمانيا، وكولومبيا، وكوريا الجنوبية.

وبالنسبة إلى باقي المجموعات، فقد ضمت المجموعة الأولى، منتخبات نيوزيلندا، النرويج، الفلبين، سويسرا، فيما شهدت المجموعة الثانية، تواجد كل من أستراليا، جمهورية آيرلندا، نيجيريا، وكندا.

وعرفت المجموعة الثالثة، تواجد منتخبات إسبانيا، كوستاريكا، زامبيا، واليابان، فيما وضعت القرعة، منتخبات إنجلترا، الفائز من تصفيات المجموعة الثانية، الدنمارك، والصين، في المجموعة الرابعة.

أما المجموعة الخامسة، فقد عرفت تواجد كل من الولايات المتحدة الأمريكية، فيتنام، هولندا، والفائز من تصفيات المجموعة الأولى، فيما تواجدت منتخبات فرنسا، جامايكا، البرازيل، والفائز من تصفيات المجموعة الثالثة، في المجموعة السادسة، بينما ضمت السابعة، كلا من السويد، جنوب إفريقيا، إيطاليا، والأرجنتين.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي، تأهل لنهائيات كأس العالم للسيدات، لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد وصوله لنصف نهائي كأس إفريقيا للسيدات، الذي نظم صيف العام 2022 بالمغرب.