• وصفوا قراراتها بـ”الأحادية”.. نقابات الصيادلة تنتقد غياب الحوار مع الوزارة
  • بتنسيق مع الأمن المغربي.. بوليس إسبانيا يعتقل إرهابيا في تراگونا
  • الرقمنة وإصلاح الإدارة.. محور مباحثات بين غيثة مزور ومنسقة الأمم المتحدة (صور)
  • تفاؤل وغيابات.. أسود الأطلس يواجهون الأردن في ثاني مباريات كأس العرب
  • في منتدى أمني بمشاركة المغرب.. الولايات المتحدة الأمريكية تستبعد “الكابرانات” (صور)
عاجل
الإثنين 18 أكتوبر 2021 على الساعة 15:30

مات بصعقة كهربائية.. تفاصيل فاجعة “الطفل مروان” (صور)

مات بصعقة كهربائية.. تفاصيل فاجعة “الطفل مروان” (صور)

لقي الطفل مروان البالغ من العمر 12 سنة حتفه، يوم أمس الأحد (17 أكتوبر)، متؤثرا بصعقة كهربائية تعرض لها فور إمساكه بأسلاك موصولة بتيار كهربائي قوي، في واقعة اهتزت على إثرها مدينة رباط الخير”أهرمومو”، نواحي فاس.

وأكد مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، أن ما أثار استنكار ساكنة المدينة، هي حقيقة أن الأسلاك الموصولة بالكهرباء، وضعها عمدا صاحب الحمام حيث يشتغل والدا الطفل المتوفى، محيطا بها محلا آخر يمتلكه لبيع مستلزمات البناء، وذلك بغرض منع التلاميذ من الوقوف بجانب المحل الكائن قبالة مدرسة عمومية.

وفي قرار مثير لـ”الارتياب”، قرر والدا الطفل الضحية التنازل لصاحب المحل الذي اعتقلته مصالح الدرك الملكي، ما تسبب في غضب عارم بين سكان مدينة رباط الخير و التمثيليات المدنية، التي قررت تنظيم مظاهرة لمتابعة الجاني جنائيا.

وتعود مجريات الواقعة، حسب المصدر ذاته، إلى أمس الأحد حيث كان الطفل مروان يلعب بجانب المحل المحاط بالأسلاك الكهربائية، المجاور للحمام منتظرا أن ينتهي والداه دوامهما ليعودوا جميعا إلى بيتهم، إلا أن الطفل أمسك بالأسلاك “القاتلة”، وسقط جثة هامدة.

وفي مناورة منه لإخفاء معالم جريمته، حاول صاحب المحل قطع الأسلاك قبل وصول الدرك الملكي، متهما خادمه أنه هو من أوصلها بالكهرباء دون علمه، إلا أن السلطات حلت بعين المكان واعتقلت صاحب المحل والخادم.