• واخا هكاك ردو البال.. المغرب ينتقل إلى المستوى المنخفض لانتقال عدوى كورونا
  • بن بطوش خايف.. زعيم الجبهة الوهمية يرفض كشف طريقة دخوله إلى إسبانيا!
  • جزائريون من بروكسل: الجزائر ولدت سنة 1962!
  • “فرصة” للشباب وحماية اجتماعية وتعويضات عائلية.. أهم مرتكزات مشروع قانون مالية 2022
  • عين العمراني سفيرا لدى الاتحاد الأوروبي.. جلالة الملك يعين بنشعبون سفيرا للمغرب في فرنسا
عاجل
الجمعة 24 سبتمبر 2021 على الساعة 14:00

قبل ملاقاة الرجاء.. الحيمر يرد على المشككين في أداء السوالم

قبل ملاقاة الرجاء.. الحيمر يرد على المشككين في أداء السوالم

رد رضوان الحيمر، مدرب فريق الشباب الرياضي السالمي، على المشككين في نتائج فوز فريقه في أولى مبارياته في القسم الأول من البطولة الوطنية الاحترافية.

وحصد فريق الشباب السالمي 6 نقاط من مباراياته الأولى في القسم الأول، وذلك بعد فوزه على الجيش الملكي بثلاثية نظيفة، وعلى المغرب الفاسي في الجولة الثانية بنفس النتيجة.

وقال الحيمر في تصريح لموقع “كيفاش” إنه كان تشكيك في أداء تركيبة السوالم في مباراة الجيش الملكي إلا أن فريقه أكد قتاليته وحقق فوزا ثمينا أمام المغرب الفاسي.

وأضاف الحيمر “الفريق إن شاء الله دائما غادي يقدم نفس المستوى أو أقوى منه… كاين بعض المباريات اللي غنكونو فمرحلة فراغ ولكن نتمناو نكونو فنفس المستوى اللي قدمناه في المبارتين الأولتين”.

وتابع مدرب الشباب السالمي “نقدرو ما نحققوش الانتصار في بعض المباريات ولكن خاص تكون نفس روح القتالية نفس الرغبة ونفس العطاء… وديما كنقولها كرة القدم هادي كاين بعض الأوقات كتمر من مرحلة فراغ واخا تقدم كلشي ما تنتصرش”.

يذكر أن الفريق السالمي سيواجه مساء اليوم الجمعة (24 شتنبر)، فريق الرجاء البيضاوي، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء على الساعة التاسعة والنصف مساء.