• سابقة.. امرأة مصابة بالفشل الكلوي تنجب طفلا في مراكش (صور وفيديو)
  • مدرب الهلال السعودي: الوداد فريق صعب… والمباراة أمامه تعد بالفرجة والتشويق
  • بشرى لمهنيي النقل.. الحكومة تُحدد موعد صرف الدفعة التاسعة من الدعم المباشر
  • بقى أيام حتى تحللت الجثة.. وفاة مهاجر مغربي في إيطاليا وحيدا في منزله
  • قبل مواجهة الهلال السعودي في الموندياليتو.. أجواء حماسية في آخر حصة تدريبية للوداد !
عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 على الساعة 20:00

قبل مباراة السبت.. هذا ما قاله لاعبان من المنتخب البرتغالي عن “الأسود”

قبل مباراة السبت.. هذا ما قاله لاعبان من المنتخب البرتغالي عن “الأسود” LISBON, PORTUGAL - MARCH 24: Bernardo Silva of Manchester City and Portugal talks with Diogo Jota of Liverpool FC and Portugal and Cristiano Ronaldo of Manchester United and Portugal during the 2022 FIFA World Cup Knockout Round Play-Off match between Portugal and Turkey at Estadio do Dragao on March 24, 2022 in Porto, Portugal. (Photo by Gualter Fatia/Getty Images)

اعتبر لاعبون من المنتخب البرتغالي لكرة القدم أن المقابلة التي ستجمعهم، يوم السبت المقبل (10 دجنبر)، مع المنختب الوطني المغربي، لحساب ربع نهائي كأس العالم، ستكون مقابلة “صعبة”.

وكان اللاعب برونو فيرنانديز، في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع منتخب سويسرا، أكد أن “المغرب منتخب قوي للغاية، وتصدر مجموعته أمام منتخبات قوية”.

وأشار فيرنانديز إلى أن المنتخب الوطني المغربي “يتوفر على لاعبين على أعلى مستوى، يلعبون في دوريات أوروبية قوية، أظهروا أنهم منتخب صعب مواجهته، واستطاعوا الفوز على إسبانيا، لذلك هم لديهم الجودة والإمكانية”.

وزاد المتحدث: “لدينا مسؤولية تقع على عاتقنا، وهي العمل بجدية، وهدفنا واحد، وهو وصول المنتخب البرتغالي لنصف النهائي… لا بد من اللعب على نقاط قوتنا واستغلالها بنجاح”.

وأقر المدافع البرتغالي بيبي بأن مباراة المغرب “ستكون صعبة”، مردفا: “لابد من الاستفادة من هذا التوقف قبل انطلاق دور الربع، وسيكون هناك اهتمام خاص بالعمل على استعادة اللياقة لخوض اللقاء بأريحية”.

وتابع بيبي: “لدينا ثلاثة نهائيات أخرى، وأمامنا مباراة صعبة بالفعل ضد المغرب، علينا أن نرتقي إلى مستوى هذه المباراة، التي سوف تتطلب منا الكثير”.

ويشار إلى أن المتأهل من مباراة المغرب والبرتغال سيواجه الفائز من لقاء فرنسا وإنجلترا في نصف نهائي البطولة.

ويرتقب أن يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره البرتغالي على ملعب الثمامة، يوم السبت، على أن يواجه الفائز من المباراة المتأهل من لقاء فرنسا وإنجلترا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.