• كيفاش تسجلو؟ وشنو هما الشروط؟.. التسجيل فقرعة ميريكان بدا
  • تعاون أمني.. القائد العام لشرطة أبو ظبي في ضيافة حموشي
  • وفاة شخص كان تحت تدابير الحراسة النظرية في بنجرير.. البوليس يحقق وتعليمات صارمة من حموشي
  • ما بقاش التعاقد.. أشنو موجدة وزارة التعليم لأطر الأكاديميات؟
  • كان باغي يفك جوج مضاربين خسر حياتو.. بشحال حكمو على قاتل الشرطي مامون الفقير؟
عاجل
الإثنين 19 سبتمبر 2022 على الساعة 12:00

قبل فترة التوقف الدولي.. الإصابات تربك اختيارات وليد الركراكي (صور)

قبل فترة التوقف الدولي.. الإصابات تربك اختيارات وليد الركراكي (صور)

أربكت الإصابات التي تعرض لها العديد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي حسابات وليد الركراكي بعد أن تمت المناداة عليهم لتمثيل الأسود في المبارتين الوديتين أمام كل من منتخبي الشيلي والباراغواي.

أولى الإصابات التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي هي إصابة حمزة الموساوي الظهير الأيسر لنادي نهضة بركان ومغادرته مساء أمس الأحد (18 شتنبر)، لمقر إقامة المنتخب الوطني بسبب الاصابة التي تعرض لها رفقة فريقه، إذ سمح له الطاقم الطبي لأسود الأطلس بمغادرة مركز محمد السادس ، كما جاء في بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليتم تعويضه بفهد موفي لاعب فريق​ بورتيمونينسي البرتغالي الذي سيمثل المغرب لأول مرة.

باقي الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبون لم يتم تحديد بعد مدة الغياب أو ما إذا كانوا قادرين على الإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني المغربي، إذ تعرض ياسين بونو لإصابة في مباراة فريقه إشبيلية أمام فياريال، ولم يقوى بونو على إكمال اللقاء وغادر الميدان بعد نهاية الشوط الأول وعوضه الحارس ديميتروفيتش، هذا ولم يصدر نادي إشبيلية أي بلاغ حول إصابة بونو أو إمكانية غيابه.

كما أن متوسط ميدان نادي فيورينتينا سفيان أمرابط تعرض بدوره لإصابة ولم يقدر على إكمال المباراة ليغادر بذلك الميدان في حدود الدقيقة الـ50، ولم يعلن نادي فيورينتينا عن مدى قوة الإصابة التي جعلت أمرابط يغادر المستطيل الأخضر.

هذا وغاب العديد من اللاعبين عن لائحة وليد الركراكي بسبب الإصابة أبرزهم طارق التيسودالي وآدم ماسينا اللذان سيغيبان عن مونديال قطر بعد إصابتهم في أربطة الركبة، كما يغيب عن الأسود نايف أكرد الذي عاد من الإصابة التي تعرض لها في فترة التحضيرات رفقة فريقه ويست هام الإنجليزي، و يواصل تحضيراته في لندن من أجل العودة بشكل جيد وتمثيل المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر.

الزوبير السردوني